عدلى القيعى: التفاوض مع فايلر ولاعبى الأهلى "جريمة".. ولا يوجد شروط جزائية

الخميس، 20 أغسطس 2020 08:40 م
عدلى القيعى: التفاوض مع فايلر ولاعبى الأهلى "جريمة".. ولا يوجد شروط جزائية عدلى القيعى
كتب عمرو جاب الله - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عدلى القيعى مستشار التعاقدات بالنادى الأهلى، إن النادى الأحمر ليس مجرد بطل ولكنه فلسفة حياة، معلقا على الأنباء التي أثيرت خلال الفترة الماضية بشأن تفاوض أحد الأندية مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر، قائلاً:"" إذا كان كلام التفاوض مع فايلر صحيح يبقى ذلك جريمة لأنه يخرق قواعد الاتحاد الدولى ومن فعل ذلك سيحاسب ولو كان شائعة يبقى تدنى".
 
وكانت صحيفة سويسرية رجحت انتقال فايلر إلى بيراميدز نهاية سبتمبر المقبل في أقوى الصفقات الصيفية التي يسعى المنافس للقلعة الحمراء خطفها بنهاية الموسم.
 
وقال القيعى عبر قناة الأهلى:"العالم لا ينظر إلى الأهلى كصائد البطولات فقط ولكن كنبراس للاحترام وله فلسفته في بناء المواطن الصالح والأهلى لم يخترع الذرة ولكنه يتمسك بثوابت العلم الذى يخترع الذرة"، متابعا:"كل لاعبى الأهلى عقودهم ممتدة وليس لديهم شروط جزائية وبالنسبة لرمضان صبحي كان الوضع مختلف فهوا استعارته انتهت وعاد إلى هدرسفيلد".
 
كما تابع القيعى:"ليس من مصلحة الأندية المصرية المشاركة في البطولة الأفريقية والعربية إلغاء الدوري فهل من المعقول أن تذهب لملاقاة أندية المغرب دون جاهزية أو استعداد؟".
 
يذكر أن الأهلى يستعد حاليا لمواجهة الزمالك، فى التاسعة من مساء بعد غد، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها فى التاسعة من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة