أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى زفتى العام يوزع الورد والهدايا على الأطفال والمرضى بقسم العزل.. صور

الأحد، 02 أغسطس 2020 01:19 م
مستشفى زفتى العام يوزع الورد والهدايا على الأطفال والمرضى بقسم العزل.. صور مستشفى زفتى العام يوزع الورد والهدايا على الأطفال
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مسئولو شركة الأمن المتعاقدة مع مستشفى زفتى العام فى محافظة الغربية، إحدى المستشفيات المخصصة للعزل الصحى لمصابى فيروس كررونا، بتقديم التهنئة لمصابى الفيروس من أطفال وكبار السن، وذلك بتوزيع الألعاب والورود عليهم، وسادت حالة من السعادة بين جميع المرضى لمشاركتهم الإحساس بالعيد.

وقال محمد مجدى مدير الأمن، أنه تلقى توجيهات من مسئولى شركة الإنتاج الحربى المتعاقدة مع المستشفى، بوضع خطة لتوزيع الهدايا والألعاب على المرضى بقسم العزل لإدخال السرور عليهم فى أيام عيد الأضحى المبارك، مضيفا أنه بالفعل المبادرة، لاقت إعجاب جميع المرضى الذين قدموا الشكر لمسئولى الشركة .

كان قسم الأطفال المبتسرين وحضانات الأطفال بمستشفى زفتى العام، تلقى تبرع من أهالى قرية السملاوية التابعة لمركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، بجهاز تنفس صناعى متعدد السرعات غير تداخلى بقيمة 650 ألف جنيه.

ومن جانبها، صرحت الدكتورة شيرين العادلى رئيس قسم الحضانات بمستشفى زفتى العام، أن هذا الجهاز ضمن 4 أجهزة الموجودين على مستوى مستشفيات الجمهورية لخدمة الأطفال المبتسرين، مضيفة أنها تواصلت مع الشركة الأم لتطوير الجهاز وتركيب الأوكسجين، والذى يساعد الطفل عن الفصل من جهاز التنفس الصناعى.

وتابعت: "أرسلت الشركة مدير مبيعاتها فؤاد رمضان، المنوط لسماع المشاكل التى تواجه مستخدمى خدمة أجهزة التنفس الصناعى، والذى قام بحل معظم المشاكل الخاصة والتبرع أيضا لحضانات المستشفى بكابلات "الفلو سنسور"، وكذا توريد النواقص الخاصة بالأجهزة.

 

IMG-20200802-WA0000
 
 
 
IMG-20200802-WA0005
 
 
 
IMG-20200802-WA0008
 
 
 
IMG-20200802-WA0010









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة