أكرم القصاص - علا الشافعي

ليدى جاجا تعلن إطلاق 20 لون لأقلام تحديد للعيون ضمن أحد خطوط الماكياج

الأحد، 02 أغسطس 2020 05:17 م
ليدى جاجا تعلن إطلاق 20 لون لأقلام تحديد للعيون ضمن أحد خطوط الماكياج ليدي جاجا
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت النجمة العالمية ليدي جاجا عن استعدادها لإطلاق أحد منتجات الماكياج و هي عبارة عن أقلام تحديد للعيون وأشارت النجمة الشهيرة إلى أنه من المقرر إطلاق 20 لون مختلف لهذا المنتج وذلك بعد غد الثلاثاء 4 أغسطس ، و هو ما أعلنته عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " إنستجرام " و التي تضم اكثر من 42.9 مليون شخص .

النجمة ليدي جاجا

النجمة ليدي جاجا

وفى وقت سابق تم اختيار النجمة العالمية ليدي جاجا مصدرا للإلهام وسفيرة العلامة التجارية الشهيرة " Valentino " وذلك بسبب دورها كرمز لجيلها، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الفنية HOLA ، وكشف الموقع أن العلاقة الرسمية بين ليدي جاجا و Valentino ستكون من خلال العطر الجديد  "Voce Viva" ، و الذي من المقرر أن يتم طرحه في سبتمبر 2020 .

ليدي جاجا
ليدي جاجا

 

وكشفت الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام" أن ليدي جاجا النابضة بالحياة هي الوجه الدعائي لـ" Valentino Voce Viva " للعطر الجديد الذي يرحب بروح الحرية والاختلاف ، وقال بيرباولو بيشيولي ، المدير الإبداعي لـ Valentino : "إن ليدي جاجا تمثل الحرية والوعي الذاتي والقلب النقي ، و مشاركتها في هذه الحملة تزيد من قوة هذا ا لمشروع و دفعه إلى أعلى مستوى ، فليدي جاجا هي أيقونة جيل كامل في وجودها الذي يبعث رسالتها المتمثلة في الحرية والعاطفة للفن والوعي الذاتي والمساواة هي نفسها رسالة مجتمع فالنتينو.. أنا فخور جدا لاستضافتها. "

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة