أكرم القصاص - علا الشافعي

"طبيب غلابة" جديد فى الإسماعيلية كشفه بـ10 جنيهات منذ 50 عاما

الأحد، 02 أغسطس 2020 07:47 م
"طبيب غلابة" جديد فى الإسماعيلية كشفه بـ10 جنيهات منذ 50 عاما طبيب الغلابة بالإسماعيلية
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ فودة بصورة نموذج مشرف جديد لطبيب الغلابة الدكتور عصام فريد تادرس طبيب أنف وأذن وحنجرة عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع"، وقال القارئ عبر رسالته لصحافة المواطن: "طبيب غلابة جديد فى الإسماعيلية، عصام فريد تادرس، دكتور أنف وأذن وحنجرة، أكثر من 50عاما من العطاء ولسه الكشف بتاعه بـ10 جنيهات والإعادة 3 جنيهات وللعساكر بجنيه واحد".
 
طبيب الغلابة
طبيب الغلابة
 
 وتابع القارئ لـ"اليوم السابع": "والكشف لغير القادرين مجانا، علما أنه يأتى يوميا من الإسماعيلية إلى الزقازيق فى القطار ويوقع الكشف على الناس فى القطار أحيانا وغالبا ما يعطى الدواء مجانا، نموذج مشرف ومزيج من الرحمة والإنسانية.. ده الوقت اللى لازم النماذج دى تتصدر المشهد وتكون هى القدوة الحقيقية لكل طفل وشاب ".
 

ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم ومشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

يسري مصطفى

الله الله

الله الله عليك يا بلدي ... أنا أفخر بأني من بلد الناس دي ... أنا مصري عربي وأفخر

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

اطيب قلب و اشهر طبيب بمدينة القصاصين

للعلم الدكتور عصام ياتى من الزقازيق الى مدينة القصاصين -أسماعيلية يومياً و يتزاحم شعب القصاصين الغنى والفقير امام عيادتة و ذلك لمهارتة وبراعتة  ندعو الله ان يمتعة بالصحة والعافية

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق العربي

بشهادة الجميع دكتور عصام الطبيب الانسان وفعلا طبيب الغلابة

تحياتى وسلامى للدكتور عصام الطبيب الانسان وطبيب الغلابة فعلا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة