أكرم القصاص - علا الشافعي

الشباب والرياضة: المرحلة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك تشمل 1400 دراجة

الأحد، 02 أغسطس 2020 09:46 ص
الشباب والرياضة: المرحلة الثانية من مبادرة دراجتك صحتك تشمل 1400 دراجة دراجة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما ما يهتم بصحة المواطنين، موضحاً أنه تم تنفيذ مبادرة "دراجتك صحتك" بعد توجيهات الرئيس، وهى تعتبر وسيلة اقتصادية ورياضة ، وستكون في متناول الجميع وكل مواطن يستطيع الحصول عليها.
 
 
وتابع فوزي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صباح الخير يامصر، والمذاع عبر فضائية الأولي المصرية، أن الوزارة بدأت في المرحلة الأولي من بطرح 1000 دراجة، قائلا:" الألف دراجة تم حجزهم خلال تلت ساعة، وبشكر وسائل الإعام المصرية لاهتمامهم بالمبادرة".
 
 
وأكمل المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، أن إعلان المرحلة الثانية والتي ستبدأ في 6 أغسطس الجاري، وسيتم فيها طرح 1400 دراجة، قائلا:"الدراجة صناعة مصرية خالصة من خلال الهيئة العربية للتصنيع، كما يتم دعم المبادرة من خلال أحد البنوك الوطنية".
 
 
وتابع: تهدف المبادرة (دراجتك صحتك) إلى تحسين اللياقة البدنية والصحية للمواطن من خلال استخدام "الدراجة الهوائية"، واستخدام وسيلة انتقال مصاحبة للبيئة.
 
وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن السعر المعلن للدراجة مناسب ومدعم من الوزارة، وبتسهيلات فى السداد، ويمكن للشباب والمواطنين الراغبين فى اقتناء الدراجات الدخول إلى البوابة الإليكترونية للوزارة لملىء البيانات المطلوبة وتحديد نوع الدراجة المطلوبة، مقدماً الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح فى تنفيذ المبادرة، وتوفير كل الدعم لها لتحقيق الأهداف المرجوة منها على مختلف الأصعدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة