"التضامن": توزيع الأضاحى على 6 آلاف أسرة من الأولى بالرعاية في الإسكندرية

الأحد، 02 أغسطس 2020 06:47 م
"التضامن": توزيع الأضاحى على 6 آلاف أسرة من الأولى بالرعاية في الإسكندرية توزيع الاضاحى
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، توزيع لحوم الأضاحي المقدمة من الجمعيات الأهلية الخيرية والتنموية، بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي، وذلك تحت رعاية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، وإشراف طارق جمال الدين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية.
 
وأشارت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية فى بيان لها اليوم، إلى أنه تم التنسيق بين مديرية التضامن الاجتماعي، والمؤسسات الخيرية، لوضع خطة التوزيع على الجمعيات لتغطيه جميع مناطق الإسكندرية، وتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا على مستوى المحافظة، من خلال الجمعيات الأهلية التابعة للمديرية وللمستحقين المسجلين بقاعدة بيانات هذه الجمعيات.
 
وأشارت المديرية إلى أنه تم ذبح عدد 85 رأس ماشية لتوزيعها علي جميع انحاء الاسكندرية ،وبلغ عدد الجمعيات المشاركة 36 جمعية ، كما تم ذبح عدد 7 رؤوس ماشية لتوزيعها داخل قري ابيس ،والتوزيع من خلال الجمعيات علي عدد 16 الف مستحق ،وأكدت  المديرية علي أن ذبح الاضحية تتم بإختيار رؤوس الماشية المراد ذبحها بعناية شديدة وبما يوافق الشرع في شروط ذبح واختيار الاضحية.
 

 وقد زاراللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، قرية الموحدين لرعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة بنطاق حي المنتزة ثان، والتي تضم حوالي 80 طفل تتراوح أعمارهم من شهور وحتي 18 سنة. وذلك لتهنئة الأطفال وذوي الهمم بعيد الأضحي المبارك والوقوف علي وضع الأطفال واحتياجاتهم ، وخلال الزيارة؛ أشاد المحافظ بالمستوى اللائق ومستوى الرعاية المقدمة للأطفال وذوي الهمم. ووجه الشكر إلى جميع القائمين بالدار، مطالبهم بضرورة الاستمرار على هذا المستوى الرائع من النظافة وتقديم الخدمات الجيدة للأطفال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة