خالد صلاح

منافس الزمالك.. أحداد يقود الرجاء للفوز على برشيد فى الدورى المغربى

الأحد، 02 أغسطس 2020 11:35 م
منافس الزمالك.. أحداد يقود الرجاء للفوز على برشيد فى الدورى المغربى الرجاء المغربى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق الرجاء المغربي على نظيره يوسفيه برشيد، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 18 بالدوري المغربي، أحرز أهداف الرجاء المغربي عبدالإله الحافيظي وحميد أحداد في الدقيقتين 51 و72 من أحداث المباراة.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الرجاء إلى 35 في المركز الثاني خلف الوداد المتصدر برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد بوسيفية برشيد في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

ويستعد نادى الزمالك، لمواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بنظام الذهاب والاياب. 

على جانب أخر، قدم نادى الرجاء المغربى مقترحا جديدا على مسئولى نظيره الزمالك من أجل الموافقة على ضم حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف النادى المغربى بصفة نهائية لصفوفه بداية من الموسم الجديد.

كان الزمالك قد ضم أحداد من الدفاع الحسنى فى صيف عام 2018 بعقد لمدة 4 سنوات، وقرر فريق الدفاع الحسنى المغربى مقاضاة الزمالك فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بسبب عدم حصوله على نسبة 20 %، من قيمة إعارة أحداد إلى فريق الرجاء المغربى.

قالت صحيفة " المنتخب " المغربية أن الرجاء المغربى عرض على مسئولى الزمالك 3 لاعبين لم يتم الافصاح عنهم لاختيار لاعب من بينهم مقابل انتقال أحدهم لصفوف الأبيض والإبقاء على حميد أحداد فى صفوف الرجاء بعدما تمسك الجهاز الفنى باستمراره مع الفريق الفترة المقبلة.

أشارت الصحيفة إلى أن نادى الرجاء ينتظر قرار الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بشأن العرض المقدم من النادى المغربى لتحديد إمكانية قبوله من عدمه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة