أكرم القصاص - علا الشافعي

دونالد ترامب جونيور يتهم جو بايدن والديمقراطيين بدعم أعمال الشغب فى أمريكا

الأحد، 02 أغسطس 2020 10:55 ص
دونالد ترامب جونيور يتهم جو بايدن والديمقراطيين بدعم أعمال الشغب فى أمريكا جو بايدن
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، هجومًا جديدًا على المرشح الديمقراطى جو بايدن، حيث نشر صورة مركبة له وفى الخلفية نيران مشتعلة وخراب ودمار ناتج عن أعمال الشعب، وكتب على الصورة، "أنا جو بايدن أنا موافق على أعمال الشغب هذه"، فى إشارة إلى أن المرشح الرئاسى المنافس لوالده يدعم أعمال الشغب والتخريب التى يقوم بها بعض المتظاهرين فى الولايات المتحدة الأمريكية.

واستكمالًا لهجومه على جو بايدن، بشكل خاص، والحزب الديمقراطى بشكل عام، كتب ترامب الابن، فى تدوينته على الصورة التى نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، "فى هذه المرحلة مع قيام الديمقراطيين بتجميد حركة الشرطة ووسائل الإعلام التى تدعى أنها مجرد نقل الميزانية إلى الأخصائيين الاجتماعيين، لن يفاجئنى".

donaldjtrumpjr_116338286_581405782558577_8471816952437863946_n

كان ترامب الابن، قد شن هجومًا آخر، السبت، على المرشح الرئاسى على الانتخابات الأمريكية جو بايدن، بمقطع فيديو جديد نشره عبر حسابه بموقع تويتر، ووصف ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بايدن فى الفيديو بإنه متورط فى حشد التيار الراديكالى المتورط فى المظاهرات التى تشهدها الولايات المتحدة الأمريكى حالياً، وكتب قائلاً "لا تدع وسائل الإعلام تخدعك، جو بايدن ليس معتدلاً".

ويذكر أنه استغل أيضًا تقرير جديد أصدره مركز مكافحة الأمراض والوقاية، حول وفيات الفيروسات، والذى أوضح أن نسبة الإصابة بالفيروس للذين تقل أعمارهم عن 18 عاماً تأتى بنسبة 1 من مليون.

2

 

واستخدم نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، التقرير الجديد للهجوم على الديمقراطيين الذين يعارضون إعادة فتح المدارس بحجه إصابة الأطفال بالفيروس القاتل وهو ما يسبب حالة من القلق داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وكتب ترامب الابن،"هذا دليل لا يرقى إلية بأن الديمقراطيين ورؤساء النقابات اليسارية الذين يعارضون إعادة فتح المدارس لا يتصرفون لمصلحة الأطفال والعائلات الأمريكية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة