خالد صلاح

تحرير 19 محضر مخالفة فى حملات تموينية بالإسكندرية ثالث أيام عيد الأضحى

الأحد، 02 أغسطس 2020 03:11 م
تحرير 19 محضر مخالفة فى حملات تموينية بالإسكندرية ثالث أيام عيد الأضحى حملات تموينية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالإسكندرية حملة تفتيشية مكبرة، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك ، بقيادة محمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالاسكندرية والذى شدد على  استمرار أعمال غرفة عمليات تموين الإسكندرية.

وأشارت مديرية التموين بالإسكندرية فى بيان لها ، إلى أن الحملة جاءت بناء على تعليمات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية ، و توجيهات  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية و بقيادة   المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية و الذى اكد استمرار أعمال غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية والتى تتبعها غرف عمليات فرعية بكل ادارة تموينية فرعية ويتم من خلالها متابعة القطاع التموينى بالمحافظة .
 
 
وتم تكليف الحملات الرقابية التموينية بإشراف سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة بالمديرية بمتابعة المخابز البلدية من حيث إنتاج الخبز البلدى المدعم وصرفه للمواطنين دون أى مشاكل أو معوقات.
 
كذلك المرور على محطات تموين السيارات ومتابعة الموقف والتأكد من عدم وجود أى مشاكل ، المرور على مستودعات البوتاجاز والاطمئنان على استقرار الوضع ،متابعة اسواق الخضر والفاكهة والتأكد من توافر جميع السلع والاعلان على الأسعار ، المرور على المجمعات الاستهلاكية ومتابعة توافر السلع الغذائية واللحوم.
 
ونتج عن هذه الحملات الرقابية تحرير عدد 19 محضر للمخابز المخالفة ومنها مخالفة انتاح خبز ناقص الوزن ، والاغلاق بدون اذن مسبق من التموين ،تحرير محضر عدم وجود لوحة اعلان مواعيد العمل والبيانات لمخبز.
 
ولم ترصد غرفة العمليات الرئيسية حتى الآن أى مشاكل او معوقات تؤثر على الوضع التموينى العام بالمحافظة، وأكدت المديرية على  استقرار الوضع التموينى بالمحافظة.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة