أكرم القصاص - علا الشافعي

وست بروميتش يبدأ استعداده للدوري الإنجليزي بمشاركة أحمد حجازى.. فيديو

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 07:12 م
وست بروميتش يبدأ استعداده للدوري الإنجليزي بمشاركة أحمد حجازى.. فيديو احمد حجازى مدافع وست بروميتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يضم بين صفوفه المدافع المصرى أحمد حجازى، اليوم الأربعاء، استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، 2020 – 2021، الذى سوف ينطلق بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل، على أن يسدل الستار على الموسم الجديد من المسابقة، يوم 23 مايو من 2021، وعاد وست بروميتش، للدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن قضى موسمين في دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، بعد هبوطه فى نهاية موسم 2017 – 2018، وذلك بعد احتلاله المركز الثانى، في جدول ترتيب المسابقة، خلف ليدز يونايتد، بطل دورى الدرجة الأولى.

وسيكون الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، مميزا للاعبين المصريين بتواجد 5 لاعبين، وهم محمد صلاح نجم ليفربول، محمد الننى مع أرسنال، الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى مع أستون فيلا، وأخيرا أحمد حجازى مع فريق وست بروميتش ألبيون.

وكان أحمد حجازى، قد انضم لصفوف فريقه الحالى، فى صيف عام 2017، قادما من النادى الأهلى.

وسيتم الإعلان عن جدول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2020 - 2021، صباح غدا الخميس، والمقرر انطلاقه يوم 12 سبتمبر المقبل، على أن يسدل الستار على الموسم الجديد من المسابقة، يوم 23 مايو من 2021.

جدير بالذكر أن، فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، قد توج بلقب الدوري الإنجليزي، الموسم الماضى، للمرة الأولى منذ 30 عاما، والتاسعة عشر في تاريخه، على حساب مانشستر سيتي، الذى جاء وصيفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة