محافظ المنيا يشكل مجموعة عمل للمتابعة الميدانية ويشدد على تحقيق الانضباط

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 10:51 ص
محافظ المنيا يشكل مجموعة عمل للمتابعة الميدانية ويشدد على تحقيق الانضباط اجتماع محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، تشكيل مجموعة عمل للمتابعة الميدانية اليومية لمتابعة الحالة العامة بكل وحدة محلية، من أعضاء التفتيش المالى والإداري، جاء ذلك خلال اول اجتماع، عقده المحافظ، مع المجموعه ، بحضور، المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن بالمحافظة، واعضاء المجموعة المشكلة للمتابعة الميدانية بكل وحدة محلية، والإدارات المعنية.

أوضح المحافظ ان مجموعة العمل للمتابعة الميدانية ستقوم بالمرور اليومى بدائرة كل وحدة محلية للمدينة أو القرية لمتابعة الحالة العامة من مبانى ونظافة واشغالات وتعديات على أملاك الدولة وغيرها، والاخطار عنها سواء للمختصين بالوحدة المحلية المعنية أو المحافظة لتلافى تلك المخالفات، على أن يتفرغ أعضاء مجموعة العمل بشكل كامل لأداء الواجبات المنوطة بهم.

وشدد المحافظ، على أن الهدف من المتابعة اليومية هو تحقيق الانضباط الإداري، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورصد السلبيات وايجاد الحلول وتذليل كافة العقبات، موجها برفع تقرير دورى يتضمن ما تم رصده خلال الحملات بجميع الوحدات المحلية.

ووجه المحافظ، بتكثيف جهود وحملات المتابعة الميدانية بالمحافظة لكافة القطاعات الخدمية بالقرى والنجوع والمراكز ومتابعة المشروعات الجارى تنفيذها والوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكدا على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة عند رصد أى خلل أو إهمال أو تقصير فى العمل.

وأكد المحافظ، حرصه على الاهتمام بجميع الخدمات التى تهم المواطن فى حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين، بالإضافة إلى رصد المخالفات والسلبيات، فضلا عن الاهتمام بالنظافة العامة بجميع قرى ومراكز ومدن المحافظة، والإبلاغ الفورى عن أى مشاكل يتم التعامل معها والعمل على حلها بصورة عاجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة