مبابى يحتفل بالتأهل لنهائى دورى الأبطال: "خطوة واحدة لصناعة التاريخ"

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 01:36 م
مبابى يحتفل بالتأهل لنهائى دورى الأبطال: "خطوة واحدة لصناعة التاريخ" مبابي بعد التاهل للنهائى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم الفرنسي كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، بصعود فريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مره في تاريخه، ونشر كيليان مبابي على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، مجموعة من الصور بعد فوز فريقه على عد التغلب على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل، واحتفل بهذا الفوز التاريخي قائلا: " خطوة واحدة لتحقيق التاريخ... نهائي دوري الأبطال".

مبابي على تويتر
مبابي على تويتر

 

واحتفل الثنائي الهجومي نيمار داسيلفا وكيليان مبابي، بتأهل فريقهما إلى نهائي دوري أوروبا بعد التغلب على لايبزيج الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك بالغناء داخل غرفة خلع الملاس، حيث جاء ذلك بعد المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

مبابي بعد التاهل للنهائى
مبابي بعد التاهل للنهائى

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان فيديو للثنائي الهجومي بالفريق وهما يرددان بعض الأغانى للاحتفال بالفوز والتأهل للنهائي.

 

وأحرز المدافع البرازيلي ماركينيوس هدف التقدم لصالح باريس سان جيرمان عن طريق ضربة رأسية رائعة في الدقيقة 13 من زمن المباراة من صناعة آنخيل دى ماريا، وأضاف النجم الأرجنتينى آنخيل دى ماريا ثانى أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 43 من زمن اللقاء.

 

وسجل خوان بيرنات، ثالث أهداف نادى العاصمة الفرنسية بالدقيقة 56 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، يحجز باريس سان جيرمان مقعده في نهائي دورى الأبطال للمرة الأولى في تاريخه ويخوض المباراة الختامية يوم الأحد المقبل الموافق 21 أغسطس الجارى، مع المتأهل من لقاء بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي المقرر له مساء الأربعاء.

 

وكان باريس سان جيرمان عاد للظهور من جديد في نصف نهائي دورى الأبطال للمرة الثانية فى تاريخه والأولى بعد غياب 25 عامًا وتحديدًا منذ موسم 1994-1995 على حساب أتالانتا الإيطالى، بعد الفوز القاتل بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائى للمسابقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة