لارا ترامب تحتفل بعيد ميلاد طفلتها كارولينا الأول بصورة سيلفى

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:54 م
لارا ترامب تحتفل بعيد ميلاد طفلتها كارولينا الأول بصورة سيلفى لارا ترامب وابنتها
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت لارا ترامب زوجة إيريك ترامب، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، على الاحتفال بعيد ميلاد طفلتها كارولينا الأول، الذى يوافق اليوم، بصورة تجمعهما نشرتها عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام.

وكتبت زوجة نجل الرئيس الأمريكى على الصورة التى نشرتها "كل سنة وانتى طيبة للسنة الأولى، كارولينا"، وسرعان ما استقبلت عدد كبير من التهنئة فى التعليقات من قبل متابعيها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday to our ONE YEAR OLD, Carolina!!!!! 💕💕💕

A post shared by Lara Trump (@laraleatrump) on

وعلى جانب آخر، أكد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، عدم وجود أدلة لشبهات تواطؤه مع روسيا للتأثير على نتيجة الانتخابات فى 2016، واستشهد ترامب بنتائج لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ الأمريكى عبر رسالة له على "تويتر"، قائلا: "لجنة المخابرات فى مجلس الشيوخ لم تجد أى دليل على التواطؤ، لم يكن هناك دليل على أن حملة ترامب تآمرت مع الحكومة الروسية للتأثير فى عام 2016، مؤكدة نتائج التحقيقات الأخرى ".

وكان قد أعرب وزير الخارجية الأمريكى الأسبق جون كيرى، عن اعتقاده بعدم قدرة الرئيس دونالد ترامب، على مواجهة روسيا والتصدى لها.

وأضاف كيرى، فى كلمته خلال مؤتمر الحزب الديمقراطى يوم أمس الثلاثاء، إلى "عجز ترامب عن التصدى للمحاولات المنسوبة لروسيا بالتدخل فى الانتخابات الأمريكية وتحريضها لعناصر طالبان على قتل العسكريين الأمريكيين فى أفغانستان".

وقال الوزير الأمريكى الأسبق: "يتظاهر ترامب بأن روسيا لم تهاجم عمليتنا الانتخابية. والآن لا يفعل أى شيء حيال عرض روسيا مكافآت لقاء قتل عناصر جيشنا. ترامب لن يدافع عن بلدنا، ولا يعرف كيف يحمى قواتنا". وشدد كيرى، على أن أكثر ما يهم ترامب، هو حماية ذاته فقط.

وأعرب جون كيرى، وزير الخارجية الأمريكية الأسبق، خلال ذلك عن تأييده لترشيح جو بايدن، لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة ضد ترامب، وذلك وفق "روسيا اليوم".

وقال وزير الخارجية الأمريكى الأسبق، جون كيرى، "يدرك جو، أنه لا يمكن حل أى من مشكلات العالم بما فى ذلك المتعلقة بالأسلحة النووية، وفيروس كورونا "كوفيد 19"، والإرهاب أو أزمة المناخ، إذا لم يتم تعاضد الشعوب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة