ضبط شخص لإنشائه منظومة اتصالات غير شرعية

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 03:24 م
ضبط شخص لإنشائه منظومة اتصالات غير شرعية ضبط متهم ـ أرشيفية

كتب محمود عبد الراضي

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخص مقيم بمحافظة البحيرة، لاشتركاه مع آخر بإقامة منظومة إتصالات غير شرعية لتقديم خدمات الإنترنت للمواطنين والإعلان عنها "بدون ترخيص" ، وتقاضى مبالغ مالية شهرية.

وضبطت أجهزة الأمن بحوزة المتهم "14 جهاز وقطعة مختلفة يتم إستخدمها فى ممارسة نشاطهم غير المشروع"، وبمواجهته اعترف بنشاطه بالإشتراك مع الهارب"جارى تكثيف الجهود لضبطه"، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة