سيمون تهنئ الهضبة عمرو دياب بعودته للتمثيل بصورة من 28 سنة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 02:09 م
سيمون تهنئ الهضبة عمرو دياب بعودته للتمثيل بصورة من 28 سنة عمرو دياب وسيمون
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة سيمون، الهضبة عمرو دياب، بعد عودته للتمثيل مرة أخرى بعد غياب نحو 27 عاما عن التمثيل، وعقب إعلان تعاقده مع شركة أمريكية لإنتاج مسلسل تليفزيونى عالمى، من المقرر أن يطرح خلال الفترة المقبلة عبر منصتها، وتمنت له سيمون النجاح والتوفيق.

ونشرت سيمون، عبر حسابها على انستجرام، صورة جمعتها بالهضبة من كواليس تصوير فيلم "آيس كريم فى جليم" الذى قاما ببطولته وتم عرضه عام 1992، صحبتها بتعليق: "مبروك العودة للتمثيل للفنان عمرو دياب، وبالنجاح والتوفيق إن شاء الله".

Capture
 
وكانت صحيفة فاريتى variety، أعلنت عن مفاجأة كبرى لعشاق الهضبة عمرو دياب فى جميع أنحاء العالم وبالتحديد الوطن العربى، بعد تعاقده مع شركة أمريكية لإنتاج مسلسل تليفزيونى عالمى، من المقرر أن يطرح خلال الفترة القادمة عبر منصتها.
 
unnamed
 
وكشفت الصحيفة عن تفاصيل تعاقد الهضبة عمرو دياب مع الشبكة الأمريكية للعودة مرة أخرى للدراما بعمل تليفزيونى موسيقى لم يتم الكشف عن عنوان له حتى الآن، بعد آخر عمل له مع النجمة يسرا فى فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" الذى عرض عام 1993.
 
amro
 
ونقلت الصحيفة تصريحات للهضبة عمرو دياب، التى أبدى فيها عن سعادته بعد التعاقد على هذا العمل الجديد، قائلاً: "أؤمن دائماً أن الفن لغة عالمية، تمكن الجميع من بناء جور وروابط وثقافات متنوعة من خلال الموسيقى، والآن مع العمل الجديد أنا متحمس لأنه سيصل إلى أكثر من 193 مليون مشترك فى أكثر من 190 دولة حول العالم، بمحتوى فنى جديد صنع فى مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

وأبرزت الصحيفة العالمية، محطات وجوائز الهضبة عمرو دياب، فى تقريرها الذى كشفت فيه عن تفاصيل تعاقد الهضبة مع منصة نتفليكس التلفزيونية، حيث أنه الفنان الأفضل مبيعاً فى الشرق الأوسط والحائز على 7 جوائز "ورلد ميوزك أورد" و6 جوائز "أفريكان ميوزيك أورد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة