أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيسة وزراء فنلندا تعلن سلبيتها من كورونا رغم استمرار أعراض الجهاز التنفسى

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 12:16 م
رئيسة وزراء فنلندا تعلن سلبيتها من كورونا رغم استمرار أعراض الجهاز التنفسى رئيسة وزراء فنلندا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سانا مارين، رئيسة وزراء فنلندا، عن سلبية العينة التى أجرتها أمس الثلاثاء، للكشف عن فيروس كورونا "كوفيد – 19"، مشيرة إلى أنه رغم سلبية العينة لكن أعراض الجهاز التنفسى مازالت مستمرة، مؤكدة أنها ستسمر فى العمل عن بُعد خلال الوقت الحالى.

وكتبت مارين، عبر حسابها على تويتر: "كانت نتيجة اختبار تحليل الفيروس التاجى سلبية، ومع ذلك مازالت أعراض الجهاز التنفسى مستمرة، سأستمر فى العمل عن بُعد فى الوقت الحالى، من المهم عدم الذهاب إلى العمل بهذه الأعراض، الحالة جيدة والأعراض خفيفة".

Capture
 
وكانت رئيسة وزراء فنلندا سانا مارين، قالت إنها ستخضع لاختبار الكشف عن فيروس كورونا المستجد بعدما بدأت بعض الأعراض فى الظهور عليها، أمس الثلاثاء، مضيفة أنها تعانى من أعراض تنفسية بسيطة، وستستمر فى العمل من المنزل حتى خضوعها للاختبار.

واحتفلت سانا مارين رئيسة وزراء فنلندا، السبت الماضى، بزواجها من شريكها ماركوس ريكونن، حيث أقيم حفل الزفاف فى كيسارانتا، وهو المقر الرسمى لرئيس الوزراء، وحضرته عائلة الزوجين وأقرب الأصدقاء، وذلك بعدما جمعت مارين وريكونن علاقة دامت 16 عامًا، كما أن لديهما ابنة عمرها سنتان ونصف، ونشر الموقع الرسمى للحكومة الفنلندية، صورة من حفل الزفاف، فيما احتفلت رئيسة الوزراء الفنلندية، بنشر صورة أخرى من حفل الزفاف وهى ترتدى الفستان الأبيض، وتمسك فى يدها باقة ورود بيضاء، وذلك عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام".

وكتبت سانا مارين، فى تعليقها على الصورة، "بالأمس قلنا لبعضنا البعض رغبتنا.. أنا سعيدة وممتنة لأننى سأشارك حياتى مع الرجل الذى أحبه.. لقد رأينا وشهدنا الكثير معًا، وتبادلنا أفراحنا وأحزاننا، ودعمنا بعضنا البعض فى القاع وفى العاصفة.. لقد عشنا معا فى شبابنا، وكبرنا لابنتنا الحبيبة.. من بين جميع الناس، أنت مناسب لى.. شكرا لكونك بجانبى".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة