خالد صلاح

رئيس مدينة القصير يتفقد خدمات المركز التكنولوجى وادارات الوحدة المحلية..صور

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 04:31 م
رئيس مدينة القصير يتفقد خدمات المركز التكنولوجى وادارات الوحدة المحلية..صور جولة رئيس مدينة القصير فى المركز التكنولوجى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الأربعاء، الخدمات بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين والادارات الداخلية بمقر الوحدة المحلية، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور سكرتير المدينة ومدير التفتيش المالى والادارى ومدير قسم الأمن ومدير قسم الشئون الادارية ومدير المركز التكنولوجي

استمع رئيس مدينة القصير لشرح تفصيلى عن آلية العمل بالمركز وكيفية حصول المواطن على الخدمة من خلال نظام الشباك الواحد ، مشيراً أن الهدف من إنشاء المراكز التكنولوجية دعم متخذ القرار بمعلومات آنية ودقيقة والفصل بين مقدم الخدمة وطالبها بما يكفل الشفافية ومكافحة الفساد.

كذلك تقديم خدمة متميزة وعاجلة لكافة الأنشطة وسرعة إسترجاع المعلومات مع الدقة والسرية للبيانات والتيسير على الموظف فى أداء الأعمال المكلف بها بفاعلية وسهولة، وتحقيق الترابط والتكامل بين الإدارات من خلال الشبكة المحلية .

وشدد رئيس المدينة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وارتداء الكمامات الواقية، مؤكداً على التعقيم المستمر للمركز وجميع الأقسام بالوحدة.

وأوضح رئيس مدينة القصير، أن المركز مستمر فى استقبال طلبات التصالح مع التيسيرعلى المواطنين وتذليل كافة العقبات إلى حين انتهاء فترة تقديم الطلبات التى حددها مجلس الوزراء والتى تنتهى فى 15 سبتمبر من الشهر القادم.

وقام رئيس المدينة بمتابعة العمل بإدارة مشروعك، واصدر تعليماته المشددة ببذل المزيد من الجهد والعمل على تنمية الموارد ومساعدة المواطنين فى الحصول على القروض لاستخدامها فى تنمية مشروعاتهم

أكد نصر، أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً فى تنفيذ مشروعات البنية التحتية وتسعى جاهدة لتوفير الإعتمادات المالية اللازمة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرا إلى أن الأيام القادمة تحمل معها الخير لمصر وشعبها.

IMG_1468
جولة رئيس مدينة القصير فى المركز التكنولوجى

 

IMG_1469
جولة رئيس مدينة القصير فى المركز التكنولوجى

 

IMG_1470
جولة رئيس مدينة القصير فى المركز التكنولوجى

 

IMG_1471
جولة رئيس مدينة القصير فى المركز التكنولوجى

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة