أفضل هدافى مانشستر يونايتد فى موسم كورونا.. مارسيال فى الصدارة

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 03:00 ص
أفضل هدافى مانشستر يونايتد فى موسم كورونا.. مارسيال فى الصدارة مارسيال وراشفورد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر المهاجم الفرنسي أنطونى مارسيال، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، قائمة أفضل هدافى الشياطين الحمر في الموسم الجارى 2019-2020 الذى أسدل الستار عليه مؤخرا لكتيبة المدرب النرويجى أولى جونار سولشاير بالسقوط أمام إشبيلية الإسبانى، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "راين إينرجى" بمدينة كولن الألمانية، فى إطار منافسات الدور نصف النهائى من الدورى الأوروبى.

ونجح مارسيال فى تسجيل 23 هدفا بقميص مان يونايتد خلال مشاركته فى 48 مباراة بجميع البطولات هذا الموسم متفوقا بفارق هدف وحيد عن ماركوس راشفورد الذى جاء وصيفا بعدما سجل 22 هدفا.

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد، أن هذه المرة تعد الأولى منذ موسم 2010/2011 التي يسجل فيها لاعبان 20 هدفاً أو أكثر خلال نفس الموسم، عندما فعلها ديمتار برباتوف وخافيير هيرنانديز.

وجاء ميسون جرينوود ثالثا في قائمة الهدافين بعدما نجح في تسجيل 17 هدفاً في جميع المسابقات، يليه النجم البرتغالى برونو فيرنانديز الذى سجل 12 هدفاً في 22 مباراة بمختلف المسابقات.

من ناحية أخرى، أنهى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الموسم الحالى 2019-2020، بلا أى ألقاب للموسم الثالث على التوالى، ويعد هذا أسوأ أرقام مانشستر يونايتد منذ موسم 1985-1989، بعد أن فشل فى تحقيق أى لقب لمدة 4 مواسم متتالية.

وكان آخر لقب توج به مانشستر يونايتد، هو الدورى الأوروبى "يوروباليج" موسم 2016-2017، بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، بعد الفوز فى المباراة النهائية على أياكس أمستردام الهولندى بهدفين دون رد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة