أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب محافظ القليوبية يتابع تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء بالخصوص

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:07 م
نائب محافظ القليوبية يتابع تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء بالخصوص نائب محافظ القليوبية يتابع المستشفى المركزى بالخصوص
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، أعمال اللجنة الفنية لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمجلس مدينة الخصوص، كما استمع إلى المواطنين المتقدمين للتصالح للوقوف على أبرز المشكلات والعقبات التي تواجههم، مؤكدا على أن الغاية الأساسية من القانون هي تحقيق السلم المجتمعي، وذلك بناءا على توجيهات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

كما تفقد نائب المحافظ، الموقع المقترح لإنشاء مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين لتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية ضمن منظومة التحول الرقمي، كما تابع ملف طلاء واجهات المباني واختيار الألوان المناسبة وفقا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء.

وخلال جولته بمدينة الخصوص، تفقد حماد، مستشفى الخصوص المركزي لمتابعة سير العمل والاستماع إلى شكاوى المواطنين، حيث تفقد أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية والأشعة والمعامل والصيدلية، ووجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الأطباء المتغيبين بدون عذر، كما شدد على ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بشكل دائم.

واختتم نائب المحافظ، الجولة، بتفقد المحطة الوسيطة لمتابعة نقل التراكمات إلى منطقة الدفن الصحي بشكل منتظم والتأكد من كفاءة عمل المعدات.

خلال الجولة

خلال الجولة

 

متابعة المستشفى المركزى بالخصوص
متابعة المستشفى المركزى بالخصوص

 

متابعة تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء
متابعة تلقى طلبات التصالح بمخالفات البناء

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة
نائب محافظ القليوبية خلال الجولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة