أكرم القصاص - علا الشافعي

شئون الحرمين: تركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة اليوم لإسدال الثوب غدا

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 11:42 م
شئون الحرمين: تركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة اليوم لإسدال الثوب غدا الكعبة المشرفة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت رئاسة شئون الحرمين بالمملكة العربية السعودية، أن اليوم تم تركيب الحلقات المثبتة لإسدال ثوب الكعبة المشرفة وتثبيته بحلقات الشاذروان المذهبة غداً. وذكرت وكالة شئون الحرمين عبر موقعها الإلكترونى، أنه وفقا للخطة التشغيلية والفنية لإسدال ثوب الكعبة المشرفة باشر الفريق المعني بالمهمة بتركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة مساء هذا اليوم، ليتم إسدال الجزء الذي تم رفعه من الثوب خلال موسم الحج لعام 1441هـ، مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية التي حددتها الجهات الصحية بالمملكة فيروس كورونا.

تركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة اليوم لإسدال الثوب  (1)

 
رئاسة شئون الحرمين
 

 

تركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة اليوم لإسدال الثوب  (2)
 

وأوضحت، تتم الأعمال بتوجيه وإشراف الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وبمتابعة سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام أحمد بن محمد المنصوري، ووكيل الرئيس العام لشؤون مجمع كسوة الكعبة المشرفة والمعارض والمتاحف الأستاذ عبدالحميد بن سعيد المالكي.

تركيب الحلقات المثبتة لكسوة الكعبة المشرفة اليوم لإسدال الثوب  (3)

يشار إلى أن رئاسة شئون الحرمين الشريفين فى المملكة العربية السعودية، قامت بمجهود رائعا لاتمام موسم الحج العام الحالي، حيث قدمت العديد من الخدمات للحجاج، بالإضافة إلى عمليات التعقيم والإرشادات، في ظل انتشار فيروس كورونا في العالم، وذلك ضمن حملة (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) فى موسمها الثامن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة