أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة مايك بنس: ترامب يقود الاقتصاد الأمريكى لانتعاشه تاريخية

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 11:10 ص
زوجة مايك بنس: ترامب يقود الاقتصاد الأمريكى لانتعاشه تاريخية مايك بنس
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت كارين بنس، زوجة نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس، أن ترامب يقود الاقتصاد في الولايات المتحدة لحالة من الانتعاش خلال الثلاث شهور الماضية واستعادة الوظائف، وغردت كارين بنس على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "ترامب يقود الاقتصاد الأمريكي من خلال انتعاش تاريخي على مدى الأشهر الثلاثة الماضية، استعاد الاقتصاد 9.3 مليون وظيفة. تم إعادة 1.8 مليون وظيفة مذهلة إلى الاقتصاد في يوليو، وذلك وحده.

زوجة مايك بنس على تويتر
زوجة مايك بنس على تويتر

 

وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، خلال التجمع المصغر الثاني له فى ولاية مينيسوتا، إنه تمكن من جعل الاقتصاد الامريكي الأفضل على الإطلاق قبل فيروس كورونا، واعتبر أن الصعوبات المالية في البلاد الناتجة عن جائحة فيروس كورونا هي طريقة الله لاختباره.

 

وقال ترامب أمام حشد صغير في أحد المطارات في مينيسوتا: "لقد بنينا أعظم اقتصاد في تاريخ العالم، والآن علي أن أفعل ذلك مرة أخرى".

 

ومضى الرئيس ليقول: "أتعلم ما هذا؟ هذا صحيح. هذا هو الله الذي يختبرني "، قائلا إن الله وجد أنه يتفاخر بما فعله فعاقبه بالصعوبات حتى يتجاوزها مرة أخرى، مؤكدا أنه سيفعل ذلك مرة أخرى.

 

وقال إن الأرقام تثبت أن الاقتصاد بدأ يتعافى حيث زادت الوظائف خلال الـ3 أشهر الأخيرة، مؤكدا أن الربع الثالث والرابع من العام سيكونان رائعان، لافتا إلى أن الخبراء يقولون ذلك، قائلا إن الأرقام للربع الثالث ستظهر قبل الانتخابات فى أوائل نوفمبر وستثبت صحة كلامه.

 

وتعهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخلق عشرة ملايين وظيفة في عشرة أشهر، من خلال إجراءات من بينها إيجاد إعفاءات ضريبية للشركات الأمريكية التي تعيد منشآت للتصنيع من الصين إلى الولايات المتحدة.

 

وأبلغ ترامب الصحفيين أثناء زيارة إلى ولاية مينيسوتا أن إدارته ستنزع أيضا العقود الاتحادية من الشركات التي تعتمد على التوريد الخارجي من الصين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة