بارتوميو: ميسي يقود مشروع كومان..وكارثة بايرن يتحملها الإدارة واللاعبون

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 09:36 م
بارتوميو: ميسي يقود مشروع كومان..وكارثة بايرن يتحملها الإدارة واللاعبون بارتوميو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسباني، بقاء الأرجنتينى ليونيل ميسي داخل صفوف البلوجرانا، مُشددًا على أنه ضمن مشروع المدير الفني الجديد رونالد كومان، قال رئيس برشلونة في حوار مع القناة الرسمية للنادى، "بالتأكيد ميسي سوف يستمر في برشلونة وكومان قال أنه سوف يعتمد عليه في مشروعه".

أضاف جوسيب ماريا بارتوميو، "لدينا أفضل لاعب في العالم وهو ميسي وهو الرقم واحد، أتحدث مع ميسي ووالده بشكل مستمر وهو بالتأكيد ملتزم بعقده الذي لن ينتهي إلا بنهاية 2021، وهو يريد إنهاء مسيرته الرياضية داخل برشلونة".

شدد رئيس البارسا خلال حواره، على أن هناك مجموعة كبيرة من اللاعبين يعلمون بأن الموسم المنتهى هو الأخير لهم مع الفريق الكتالونى.

تابع، "علينا احترام جميع اللاعبين، إنهم أساطير نادينا وإذا كان عليهم الرحيل سيرحلون رافعين رأسهم، علينا التحدث معهم فرديًا".

وبخصوص عدم انتهاء عقود عدد من لاعبي البارسا هذا الصيف وكيفية تسريحهم، علق بارتوميو، قائلاً: "بالتأكيد هنالك بعض الأسماء لن نعتمد عليهم وهم يعرفوا ذلك جيدًا".

وألمح رئيس الفريق الكتالونى، إلى إمكانية فسخ عقود عدد من اللاعبين التي لم تنته عقودهم هذا الصيف.

أضاف: "نعم سيغادر بعض اللاعبين الكبار هذا الصيف ولكن بكثير من الشكر والعرفان لهم".

أوضح رئيس البارسا: "بعد كارثة أنفيلد كان الوقت المُناسب لتسريح بعض اللاعبين لكن فضلت اعطائهم فرصة أخرى، يجب ان لا ننسى انهم حققوا الدوري الإسباني".

وتابع "أريد أن أشكر اللاعبين على جعلنا أفضل نادي في العالم ولكن الآن حان وقت خروج بعض هؤلاء اللاعبين".

وأعلن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، عن تحمل إدارة النادى واللاعبين فضيحة بايرن ميونخ والخسارة 2-8 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، إن برشلونة يعانى من أزمة رياضية وليست مؤسسية، وإنه فضل عدم تقديم إستقالته من أجل مصلحة البارسا.

أكمل، " قرار الاستقالة هو القرار الاسهل، لكنه قرار غير مسؤول، الانتخابات في 15 مارس هي الخيار الامثل لمصلحة النادي".

كشف رئيس برشلونة، عن معاناة ميزانية النادى من إنخفاض في الإيرادات بقيمة 200 مليون يورو بسبب أزمة فيروس كورونا، مؤكداً على أنهم سيعملوا على تخطى هذه الأزمة.

ووجه رئيس البلوجرانا رسالة إلى مشجعى وجماهير النادى، "اطمئن الاعضاء والمشجعين جميعاً ان نادينا بخير اقتصادياً وقادر على تجاوز الصعوبات الاقتصادية".

وحول بقاء فالفيردي بعد ريمونتادار ليفربول، علق رئيس برشلونة قائلاً "سألت الجميع ولذلك فضلنا بقاءه".

وقال رئيس البارسا، إن هناك عدد من اللاعبين غير قابلين للبيع في برشلونة، هم ليونيل ميسي، تير شتيجن، عثمان ديمبيلي، سيميدو، أنطوان جريزمان، لينجليت.

ورفض التعليق على حسد ريال مدريد بعد فوزه بـ 3 ألقاب من دوري أبطال أوروبا على التوالى، قائلاً " لا أحسد أحد، علينا التركيزفي انفسنا، علينا قيادة هذا المشروع من جديد للفوز بالأبطال مرة اخرى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة