استعدادات مكثفة بوزارة الرياضة لتنفيذ أول مهرجان رياضى بالعلمين غداً

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:05 م
استعدادات مكثفة بوزارة الرياضة لتنفيذ أول مهرجان رياضى بالعلمين غداً وزارة الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنفذ غداً وزارة الشباب والرياضة المهرجان الرياضى الأول بمدينة العلمين، وذلك ضمن خطتها لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، ومساهمتها فى الترويج للسياحة ودعم المشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة المصرية، وينطلق المهرجان الرياضى صباح غد الأربعاء من أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء، ويتضمن مسابقات "الرياضة للجميع وينفذها الاتحاد المصرى للرياضة للجميع، سباق لركوب الدراجات، كرة طائرة شاطئية، كرة قدم خماسي شاطئية، كرة السرعة، واستريت ورك اوت".
 
ويتابع عن كثب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جهود واستعدادات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية التى تنفذ الحدث وكذلك التنظيم للمهرجان الرياضى، والذى سيكون له عظيم الأثر فى نقل صورة واقعية عن حجم إنجازات الدولة المصرية فى مدينة العلمين الجديدة.
 
ومن المتوقع أن يشارك عدد من الوزراء في هذا المهرجان الرياضي الكبير، تأكيدًا على رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن الرياضة اسلوب حياة لكل المصريين.
 
وفي نفس السياق يقام على هامش المهرجان الرياضي فعاليات إنطلاق شعلة بطولة الجمهورية للشركات في نسختها رقم ٥٣ ولأول مرة من مدينة العلمين، ويشارك في البطولة أكثر من ١٥ ألف رياضي، يمثلون عدد من الشركات والمصانع والمصالح الحكومية والخاصة.
 
وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حضر الاحتفالية التي نظمتها الوزارة بمناسبة الإحتفال باليوم العالمي للشباب تحت شعار "اشراك الشباب من اجل تحفيز العمل العالمي "، بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، بالتوازي مع التشغيل التجريبي للمدينة، والتي افتتحها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي 30 يونيو الماضى، بحضور عدد رؤساء الإتحادات الرياضية النوعية، والعديد من ممثلي الكيانات الشبابية واللجان الرياضية بالأندية وممثلي برلمان الطلائع، وقيادات وزارة الشباب والرياضة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة