خالد صلاح

فى تلفزيون اليوم السابع..

الكبير كبير.. شبانة يكشف رفض الأهلى استبدال طاهر برمضان فى إعلان للشركة الراعية

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 09:41 م
الكبير كبير.. شبانة يكشف رفض الأهلى استبدال طاهر برمضان فى إعلان للشركة الراعية طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي
كتب محمد مراد -محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانه في تليفزيون "اليوم السابع" أن مسئولو النادى الأهلى رفضوا مقترح إحدى الشركات الراعية بتصوير طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق الجديد القادم من المقاولون العرب للحملة الإعلانية الخاصة بالشركة بدلاً من رمضان صبحى، والذى رفض البقاء في صفوف الفريق وأعلن رحيله لصفوف بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

لمتابعة لايف شبانه بالكامل

تابع شبانه في برنامج " مع شبانه " على تليفزيون اليوم السابع وجاء تفكير الشركة الراعية في طاهر محمد طاهر لكونه بديل رمضان صبحي ويلعب في نفس مركزه، كما أن اللاعب بات يملك شعبية بعد انتقاله للنادي الأهلي بناءاً على رغبته رغم تلقيه العديد من العروض الخارجية والداخلية، إلا أنه تمسك باللعب للأهلي.

وأكد مسئولو الأهلي للشركة المعلنة أن الدفع بطاهر محمد في هذه الحملة سيتسبب في حالة احتقان بين لاعبي الفريق الكبار الغير متواجدين في الحملة الإعلانية، خاصة وأن طاهر لم ينتقل بشكل رسمي للفريق الأحمر ولم يشارك مع الأهلي في التدريبات والمباريات.

ووقع اختيار إدارة الأهلي على وليد سليمان لخلافة رمضان صبحي في الحملة الإعلانية، ليقوم الحاوي بتصوير مشاهد رمضان صبحي، خاصة بعد أن طلبت الشركة من رمضان صبحي رد الأموال التي حصل عليها  والبالغ قيمتها 4 ملايين جنيه بعد رحيله عن الأهلي عقب انتهاء اعارته من هيدرسيفيلد الإنجليزي.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على تليفزيون "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلاً من الثامنة، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة