ميلانيا ترفض الإمساك بيد ترامب فى أول ظهور للعائلة الرئاسية منذ أشهر

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:38 ص
ميلانيا ترفض الإمساك بيد ترامب فى أول ظهور للعائلة الرئاسية منذ أشهر ميلانيا وترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب أمس الأحد بصحبة زوجته ميلانيا ونجله الأصغر بارون، وذلك لأول مرة منذ بداية أزمة وباء كورونا.

ترامب وعائلته
ترامب وعائلته


 

وبحسب ما ذكرت صحيفة ديلى ميل البريطانية، فإن ترامب قوبل بتحية من حشد صغير من الأنصار أثناء عودته إلى واشنطن عقب وفاة شقيقه الأصغر روبرت. ووصل ترامب إلى البيت الأبيض مع ميلانيا وبارون بعد رحلة قصيرة إلى نيوجيرسى. وهذه هى المرة الأولى التى يظهر فيها الثلاثى معا منذ بداية أزمة وباء كورونا قبل أكثر من خمسة أشهر.

ونشرت العديد من وسائل الإعلام وحسابات السوشيال ميديا لقطات تظهر رفض ميلانيا محاولة زوجها الإمساك بيدها أثناء نزولهما من الطائرة بعد وصولهما إلى البيت الأبيض، وقالت صحيفة إندبندنت إن هذه اللقطة دعت البعض يتكهن ما غذا كانت الأمور على ما يرام مثلما تبدو.

 ونشرتم وقع سكاى نيوز فيديو حيث يبدو ترامب بشكل واضح يحاول الوصول إلى يد ميلانيا عدة مرة بينما ترفض واختارت ان تمسك بالدرابزين بشكل أكبر.

العائلة الرئاسية الامريكية
العائلة الرئاسية الامريكية


 

 وأشارت دايلى ميل إلى أن ميلانيا بدت فى روح معنوية مرتفعة وهى تسير بجوار زوجا وابتسمت للحشود. وبدت السيدة الأولى أنيقة بشكل جذاب فى فستان جملى اللون، مع حقيبة بيركين بنية وزوج من الأحذية ذات الكعب العالى.

 

 لكن حتى مع هذا الكعب كانت ميلانيا أقصر من ابنها بارون، طالب المرحلة الثانوية، الذى تجاوز طوله أيضا والده رغم ان الأخير طوله حوالى 6 أقدام و3 بوصات.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة