محمد صلاح: أعشق التحدى وأثق فى قدرة طنطا على البقاء بين الكبار

الإثنين، 17 أغسطس 2020 03:03 م
محمد صلاح: أعشق التحدى وأثق فى قدرة طنطا على البقاء بين الكبار محمد صلاح المدير الفنى لطنطا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صلاح المدير الفنى لطنطا أسباب قبوله مهمة تدريب أبناء السيد البدوى خلفاً للمدرب الراحل أيمن المزين ، وقال صلاح فى مداخلة هاتفية لبرنامج وان تو مع النجم حازم إمام عبر أذاعة أون سبورت إف إم:"لم أتردد لقبول مهمة تدريب طنطا ، أعشق التحديات الصعبة ، وفعلتها مراراً وتكراراً مع أندية القسم الثانى، ومبخافش من تدريب أى نادى، لازم اجتهد واسعى والتوفيق من عند ربنا".

وتابع المدير الفنى لطنطا: "لازم أشكر ايمن المزين المدرب السابق على مشواره مع الفريق وأسعى لإستكمال مسيرته وإنقاذ الفريق من دوامة الهبوط خاصة أننا لازلنا نملك مباريات عديدة وطنطا الفريق الوحيد الذى تلقى هزائم لايستحقها فى الدقائق الاخيرة من عمر مبارياته".

وعن أزمة الحارس على فرج قال صلاح: "أنا ضد إعادة الحارس للتدريب قبل الخضوع للتحقيق من قبل إدارة طنطا وبعدها ينتظم فى تدريبات الفريق استعداداً للمباريات المقبلة".

وكتب على فرج حارس طنطا على صفحته على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك " شكرا نادى طنطا على الفترة التى قضتها فى النادى واتمنا لكم التوفيق فى القادم".

كان مجلس إدارة طنطا برئاسة فايز عريبى قد تعاقد مع على فرج خلال الميريكاتو الصيفى المقبل قادما من بتروجت فى صفقة انتقال حر لتدعيم مركز حراسة المرمى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة