محافظ الغربية يعد الشباب بـ50 ألف فرصة عمل توفرها المنطقة اللوجيستية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 07:21 م
محافظ الغربية يعد الشباب بـ50 ألف فرصة عمل توفرها المنطقة اللوجيستية الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية، إن المنطقة اللوجيستية الأولى فى منطقة الدلتا والتى تقع فى محافظة الغربية توفر 50 ألف فرصة عمل للشباب من المحافظة ومن خارجها، ولكن هذا الأمر سيعود بالنفع على محافظة الغربية، مشيرا إلى أن المنطقة ستضم عددا من المشروعات وعددا من توكيلات السيارات، وسيعود هذا الأمر بتقليل الضغط على عدد من المحافظات الرئيسية.

وتابع "رحمى"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك 7 مشروعات ضخمة موجودة بمحافظة الغربية، مشيرا إلى أنه تم افتتاح عدد من محاور الطرق المحيطة بالمنطقة اللوجيستية بطنطا لتسهيل النقل والتبادل التجارى.

وواصل "رحمى"، أن مبادرة وزيرة الهجرة باتاحة فرص عمل للعائدين من الخارج سيقوم عدد من هؤلاء العائدين بالعمل فى المنطقة اللوجيستية بالمحافظة.

وكان محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى، قد أكد أن المحافظة تبذل جهد للتحقيق رؤية مصر 2030 وتطلعات الرئيس عبد الفتاح السيسى للنهوض بمصر، من خلال خطة استراتيجية منبثقة من 9 محاور، منها محاربة الفساد والنهوض بالخدمات وتطوير البنية التحتية والتنشيط السياحى والأنشطة التجارية والصناعية والتحول الرقمى والتنمية البشرية وبناء الإنسان.

وأضاف خلال جوله له اليوم، أنه تم تركيب شاشات فى الشارع للتوعية واستخدامها فى توصيل الرسائل للمواطنين، وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية خلال الفترة الماضية، وتطوير قطاع التعليم وافتتاح 13 مدرسة، وجارى افتتاح 66 مدرسة، وتطوير عدد من المدارس والاهتمام بالأنشطة الثقافية وتطوير القطاع الصحى، ومراقبة المستشفيات ومتابعة سير العمل بالمنشأت الصحية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة