فيديو.. 3400 من أتباع كنيسة في الحجر بعد إصابة 315 بكورونا في كوريا الجنوبية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 07:41 م
فيديو.. 3400 من أتباع كنيسة في الحجر بعد إصابة 315 بكورونا في كوريا الجنوبية كوريا الجنوبية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت قناة يورو نيوز، أن الآلاف من أتباع كنيسة بروتستانتية في سيول وضعوا قيد الحجر، كما أعلنت السلطات الكورية الجنوبية، بعد ظهور بؤر وبائية مرتبطة بمجموعات دينية، حيث نجحت كوريا الجنوبية حتى الآن باحتواء وباء كوفيد-19 عبر استراتيجية إجراء اختبارات على نطاق واسع وتتبع المخالطين للمصابين، من دون فرض عزل إلزامي.

ووفقا للقناة، خلال عطلة نهاية الأسبوع، شددت سيول ومحافظة جيونجي المحيطة بها التي تضم نصف سكان كوريا الجنوبية تقريباً، القيود ومنعت التجمعات الدينية بعد ظهور إصابات جديدة زادت القلق من موجة وبائية ثانية.

وسجلت كوريا الجنوبية 197 إصابة جديدة بكوفيد-19، ما رفع عدد الإصابات الإجمالية منذ بدء تفشي الوباء إلى 15515، وهذا اليوم الرابع على التوالي الذي تتخطى فيه حصيلة الإصابات اليومية المئة، بعد أسابيع من تراوحها بين الثلاثين والأربعين.

وتقع أكبر بؤرة وبائية في كنيسة سارانج جيل في سيول، التي يقودها قس محافظ مثير للجدل، هو أيضاً أحد أبرز الداعين للتظاهرات ضد الرئيس الكوري الجنوبي مون جاي-اين. وسجلت 315 إصابة مرتبطة بهذه الكنيسة حتى الآن، وفق ما أكدت السلطات الاثنين، ووضع نحو 3400 من أعضائها في الحجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة