شاهد.. تسديدات لاعبى ليفربول الإنجليزى خلال تدريباتهم اليوم

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:33 م
شاهد.. تسديدات لاعبى ليفربول الإنجليزى خلال تدريباتهم اليوم ليفربول
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض نجوم فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، استعداداتهم لمنافسات الموسم الجديد 2020-21، تدريباتهم لليوم الثالث فى معسكر الريدز المقام بالنمسا، والذى تشارك صفحات النادى على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة مع الجمهور لقطات مصورة متنوعة منه للاعبين.

ونشر فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، تسديدات لاعبو الفريق، وعلقت قائلا: "تسديدات ولا أروع في تدريب اليوم".

 

من جانب آخر، أعلن فريق ليفربول الإنجليزى، عبر حسابه بموقع تويتر، توقيعه عقدا جديدا مع للاعبه نيكو ويـلـيــامز، البالغ من العمر 19 عامًا، وكتب فريق ليفربول عبر حسابه بموقع تويتر: "يسرنا أن نعلن أن نيكو ويليامز وقّع عقدًا جديدًا مع الريدز صاحب الـ19 عاما سيكون متواجداً لفترة طويلة مع الأبطال".

لاعبو ليفربول  (4)
 

وقال ويـلـيــامـز، نقلا من حساب فريق ليفربول الإنجليزى بموقع تويتر: "إنه إحساس رائع. لا يوجد مكان أفضل من هنا لأتعلم وأحسّن من مهاراتي مما سيجعلني لاعباً أفضل، خاصة مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

لاعبو ليفربول  (1)
 

يشار إلى أن نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح عن القميص الثانى أعلن أنه سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2020-21، ووفقاً لما نشره الموقع الرسمى لنادى ليفربول على الإنترنت، فإنه تم الكشف عن لون القميص الثانى للريدز فى الموسم المقبل، والذى يتميز بإحدى درجات اللون الأخضر مع الأزرق محاط باللون الأسود، ويعتمد على المراجع الثقافية من جميع أنحاء المدينة.

لاعبو ليفربول  (3)
 
لاعبو ليفربول  (4)
 
لاعبو ليفربول  (5)

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة