باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. التعاون الخليجي يستنكر التهديدات الإيرانية للإمارات.. بايدن يتقدم على ترامب بـ9 نقاط في استطلاع الرأي.. قتلى وجرحى فى هجوم لحركة الشباب على فندقا بمقديشو

الإثنين، 17 أغسطس 2020 12:00 ص
باختصار أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. التعاون الخليجي يستنكر التهديدات الإيرانية للإمارات.. بايدن يتقدم على ترامب بـ9 نقاط في استطلاع الرأي.. قتلى وجرحى فى هجوم لحركة الشباب على فندقا بمقديشو
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التي دارت ووقعت في كافة أنحاء العالم في السطور التالية:-
 

مجلس التعاون الخليجي يستنكر التهديدات الإيرانية للإمارات

أدان الأمين العام لمجلس التعاون الخليجين، التهديدات الإيرانية للإمارات، معتبرا أن التهديدات الإيرانية تحمل في طياتها تداعيات خطيرة على أمن واستقرار منطقة الخليج العربي.
 
 
أمريكا تسجل 54686 إصابة و 1150 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة
 

قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها اليوم الأحد إن إصابات فيروس كورونا في البلاد بلغت خمسة ملايين و340232 حالة، بزيادة 54686 حالة مقارنة بإحصائها السابق بينما زاد عدد الوفيات بواقع 1150 ليصل الإجمالي إلى 168696 حالة.

المرصد السورى: تركيا تنقل سوريين إلى ليبيا بخدعة العمل لحماية منشآت قطرية

أعلن المرصد السورى أن تركيا نقلت عناصر من داعش إلى سوريا من شمال أفريقيا والآن تعيدهم إلى ليبيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية الحدث منذ قليل، كما أوضح المرصد السورى أن هناك 10 آلاف متطرف في ليبيا ضمن الجماعات الإرهابية. 

حركة الشباب الصومالية تتبنى هجوما استهدف فندقا فى مقديشو

أعلنت حركة الشباب الصومالية اليوم الأحد، مسئوليتها عن التفجيرات الانتحارية التى استهدفت فندق إيليت في شاطئ ليدو بالعاصمة مقديشو.
 
 

قصف المنطقة الخضراء وسط بغداد العراقية بصواريخ كاتيوشا

أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأحد، بسقوط صاروخي كاتيوشا ضمن مقتربات المنطقة الخضراء وسط بغداد.
 

بايدن يتقدم على ترامب بـ9 نقاط في استطلاع الرأي

أظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة "إن بي سي نيوز" وصحيفة "وول ستريت جورنال"، اليوم الأحد، أن المرشح الديمقراطي جو بايدن يتقدم على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفارق 9 نقاط.
 
 
 

تظاهر المئات فى العاصمة الإسبانية مدريد رفضا لقيود ارتداء الكمامات، وتدابير أخرى تم فرضها للحد من تفشى فيروس كورونا المستجد، حيث تجمع الحشد الذى لبى دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى فى ظل علم إسباني ضخم في ساحة بوسط مدريد.

فرنسا تسجل 3015 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

سجلت وزارة الصحة الفرنسية اليوم الأحد 3015 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية ليتجاوز عدد الحالات 3000 حالة يوميا لثاني يوم على التوالي.

تحت شعار تسقط الديكتاتورية آلاف التايلانديون يتظاهرون لإسقاط الحكومة

انضم أكثر من عشرة آلاف من المتظاهرين التايلانديين الذين هتفوا "تسقط الديكتاتورية" و "البلد ملك الشعب" إلى احتجاج مناهض للحكومة في بانكوك اليوم الأحد في أكبر مظاهرة مناهضة للحكومة منذ انقلاب 2014.

مقتل 8 أشخاص في هجوم نفذته جماعة مسلحة بكولومبيا

قالت السلطات في كولومبيا اليوم الأحد إن ثمانية أشخاص قتلوا بالرصاص على أيدي جماعة مسلحة غير معروفة مساء أمس في منطقة تتنافس فيها عصابات تهريب المخدرات في جنوب غرب البلاد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة