أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن جثة سيدة ضحية عقار الجمرك بالإسكندرية

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:36 ص
التصريح بدفن جثة سيدة ضحية عقار الجمرك بالإسكندرية جثه - أرشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر المستشار محمد أنور ، مدير نيابة الجمرك بالإسكندرية ، بدفن جثة سيدة ضحية العقار المنهار بمنطقة الجمرك ، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن العقارين المنهارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية من حى الجمرك ، وبيان إذا كان صدر لهم قرار إزاله وبيان تقرير المشرحة حول الجثة المستخرجة لسيدة.

واستخرجت الحماية المدنية بالإسكندرية ، جثه سيدة من أسفل العقار المنهار تدعى " ليلى ابراهيم " 52 عام ، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف من أمام المنزل المنهار وسط صريخ وعويل الأهالى .

وكانت قد شهدت منطقة بحرى بالإسكندرية ، إنهيار عقارين وأسفر عن 4 إصابات ، ومصرع سيدة تحت الأنقاض وتم استدعاء 4 سيارات إسعاف و4 سيارات حماية المدنية بمعداتهم للبحث عن السكان.

ووصل إلى مقر الحادث اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية ، والقيادات الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وبالمعاينة تبين أن العقار الذى انهار قديم وانهار على المنزل المجاور .

البداية تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا يفيد بانهيار عقارين بمنطقة بحرى بالإسكندرية مأهولين بالسكان صباح اليوم، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية وتم استخراج 4 مواطنين مصابين وجثة سيدة تدعى ليلى ابراهيم.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة