"أديل" تنصح النساء بـ قراءة كتاب غير حياتها وصنع لها "الفرحة"

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:22 ص
"أديل" تنصح النساء بـ قراءة كتاب غير حياتها وصنع لها "الفرحة" المغنية أديل
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدرت المغنية الشهيرة أديل عناوين الصحف بسبب فقدانها الكثير من الوزن، وقد لفت انتباهنا مؤخرا مدحها لكتاب ألهمها التغيير فى حياتها.

1597629371759_ScreenShot2020-08-17at11.55.41am

ونشرت المغنية البالغة من العمر 32 عامًا، والتى تعرضت للطلاق العام الماضى، كتاب "المروض" من تأليف جلينون دويل، الذى نُشر فى وقت سابق من هذا العام إلى جانب تعليق مطول ينسب إليه الفضل فى السماح لها بالعثور على "الفرح" و"الحرية" لذا حثتجميع متابعيها على المشاركة فى قراءة الكتاب، جاء ذلك بحسب ما ذكر موقع  elle.com.a.

وكتبت أديل: "إذا كنت مستعدًا - سيهز هذا الكتاب عقلك ويجعل روحك تصرخ، أنا مستعدة جدًا لنفسي بعد قراءة هذا الكتاب! يبدو الأمر كما لو أنني طرت بجسدى لأول مرة...يا للعجب".

وتابعت أديل "أى شخص لديه أى نوع من القدرة على التخلي حقًا والاستسلام لنفسك، عليك بالقراءة والتمسك بحياتك العزيزة، الحياة الجيدة هي حياة صعبة! اقرأ هذا الكتاب واحصل على أداة تمييز في متناول اليد لتدوين الملاحظات لأنك سترغب في الرجوع إليها ، ثق بي".

"لم أكن أعلم قط أننى المسئول الوحيد عن فرحتي وسعادتي وحريتي !! من كان يعرف أن تحررنا يحرر من حولنا؟ لأنني لم أفعل ذلك! اعتقدت أنه كان من المفترض أن نكون مرهقين، مرتبكين ونكران الذات مثل شخصية ديزنى فى الكتاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة