أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد بلال: بادجى ومروان محسن لم يظهرا أى كرامات فى الأهلى

الإثنين، 17 أغسطس 2020 11:02 ص
أحمد بلال: بادجى ومروان محسن لم يظهرا أى كرامات فى الأهلى أحمد بلال
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، أن الثنائى أليو بادجى ومروان محسن، مهاجما الفريق الأحمر، ليس لديهم أى كرامات فى الأهلى حتى الآن، فى ظل العروض التى لا تليق بحجم وقيمة القلعة الحمراء، والمستوى المتراجع الذى يظهران به بلا أنياب أو ضغط على المنافسين .

وأضاف بلال أنه يرى أن طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون المنضم إلى صفوف الأهلى فى الموسم الجديد لديه فرصة أكبر من محمود عبد المنعم كهربا لاحتلال مكان رمضان صبحى فى الفترة المقبلة.

وتابع أحمد بلال، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الثنائى طاهر وكهربا يمتلكان إمكانيات وقدرات قوية لكن تختلف فى من سيتحمل ضغط وعصبية مباريات الأهلى، مؤكدا أنه يرى أن طاهر "الأكثر فرحا" برحيل رمضان صبحى وقادر على احتلال مكان رمضان فى المرحلة القادمة فى حالة تأقلمه مع الفريق.

وتتجه النية فى الجهاز الفنى للأهلي، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، لإحالة مروان محسن مهاجم الفريق لدكة الاحتياطى فى بعض المباريات لحين استعادة مستواه والتركيز من جديد وعلاج أزمة إهدار الفرص والفاعلية الهجومية التى تلازمه منذ فترة طويلة. ويدرس رينيه فايلر الاعتماد على السنغالى آليو بادجى بدلاً من مروان محسن، وهناك اتجاه آخر باللعب بالنيجيرى جونيور أجاى كمهاجم صريح بدلاً من مروان وبادجي، وهو ما سيحسمه المدير الفنى الفترة المقبلة، بعدما لاحظ تراجع مستوى الثنائى مروان وبادجي، وإن كان الأول أكثر سوءاً وتراجعاً فى المستوى بشكل غريب للغاية، حيث بات يفتقد أى وسيلة هجومية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة