مقالات الصحف.. محمود خليل: عصر الهجين.. خالد منتصر: اللقاح الروسى بين صرامة العلم وبروباجندا السياسة.. وجدى زين الدين: شافع والإسكندرانى وشويكار.. وبهاء أبو شقة: الاستقرار والصناعة

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: عصر الهجين.. خالد منتصر: اللقاح الروسى بين صرامة العلم وبروباجندا السياسة.. وجدى زين الدين: شافع والإسكندرانى وشويكار.. وبهاء أبو شقة: الاستقرار والصناعة مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الأحد عددا من القضايا والموضوعات المهمة على رأسها، محمود خليل: عصر «الهجين».. خالد منتصر: اللقاح الروسى بين صرامة العلم وبروباجندا السياسة.. وجدى زين الدين: «شافع» و«الإسكندرانى» و«شويكار».. بهاء أبو شقة: الاستقرار والصناعة.

 

الوطن

محمود خليل
 

 

محمود خليل: عصر «الهجين»

يتحدث عن أنه دائماً ما ننادى بالشىء ثم نحزن عندما نطبق بعض قواعده، خصوصاً إذا مس هذا التطبيق تفضيلاتنا وأهواءنا. عن انتقال لاعب الأهلى رمضان صبحى إلى نادى بيراميدز أتحدث، اللاعب انتقل لناديه الجديد نظير الحصول على 100 مليون من الجنيهات.

 


 

خالد-منتصر
 

خالد منتصر: اللقاح الروسى بين صرامة العلم وبروباجندا السياسة

يتحدث عن أن العلم لا يعرف المجاملة ولا يضحى بمنهجيته من أجل المكاسب السياسية أو البروباجندا الإعلامية، العلم ليس بالتمنى ولكنه بالواقع، أنت تتمنى أن تقضى على الكورونا غداً، السحر والدجل والخرافة من الممكن أن توهمك بأنها قد حققت أمنيتك، لكن العلم ينتظر كلمة المعمل، والطب علم قائم على الدليل والتجربة، ولا بد أن يمر بمراحل صارمة.

 

الوفد

 

وجدى زين الدين
 


وجدى زين الدين: «شافع» و«الإسكندرانى» و«شويكار»

يتحدث عن أنه فقدت مصر فى أسبوع واحد ثلاثة عمالقة فى الفنون والآداب، الأول الدكتور سناء شافع الفنان والأستاذ بأكاديمية الفنون، والمطرب المثقف جدًا سمير الإسكندرانى والفنانة الجميلة شويكار.. الفنانون الثلاثة من ألوان فنية مختلفة أعطوا للوطن عطاء كبيرًا ولهم مواقف وطنية أكثر من رائعة.

 

 

بهاء الدين أبوشقة
 

 

بهاء أبو شقة: الاستقرار والصناعة

يتحدث عن أن مناخ الاستقرار الشامل فى كل المجالات بالبلاد كان الدافع الرئيسى الذى دفع قطاع الصناعة والتجارة الداخلية، لأن يحقق طفرات وقفزات واسعة، لم يكن تحقق أبداً لولا هذا الاستقرار الذى تشهده البلاد أمنياً وسياسياً واقتصادياً واجتماعياً. واستكمالاً للحديث عن إنجازات قطاع الصناعة والتجارة الخارجية، نجد أن القيادة السياسية توجه بصفة مستمرة الحكومة ومن بينها وزارة الصناعة إلى الاهتمام بالتصنيع.

 

الدستور



ماجد حبتة: هل هو السلام الثالث فعلا؟

يتحدث كاتب المقال عن الاتفاق الذى تم الإعلان عنه خلال الساعات الماضية بين الإمارات وإسرائيل وأعلن عنه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ويشير إلى أن هذا قد يعد عملية سلام ثالثة في المنطقة.
 

خالد الطوخى: جائحة كورونا وإعادة تعريف دور الجامعات فى المجتمع

يتحدث كاتب المقال عن الدور الكبير الذى قامت به الجامعات في مواجهة فيروس كورونا، ويشير إلى أن أزمة فيروس كورونا تؤكد ضرورة إعادة تعريف دور الجامعات فى المجتمع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة