شوبير: الأهلى مش هيغرق من غير رمضان صبحى وشريف إكرامى اتكلم فى وقت غلط

الأحد، 16 أغسطس 2020 01:23 ص
شوبير: الأهلى مش هيغرق من غير رمضان صبحى وشريف إكرامى اتكلم فى وقت غلط شوبير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، اختار الوقت الخاطئ من أجل توضيح موقفه في أزمة رمضان صبحي ورحيله إلى بيراميدز، وقال شوبير عبر برنامجه " ملعب أون تايم " علي قناة اون تايم سبورت: لو شريف استشارني كنت هقوله ما تتكلمش، هذا ليس وقت الكلام لأن الأجواء مشحونة، خاصة أن ردود أفعال الجماهير غاضبة للغاية، لأن لديهم قناعة في الوقت الحالي، وليس لديهم استعداد لسماع أي شئ، فالغالبية العظمى رفضت كلامك.

أضاف: رحيل رمضان صبحي سيؤثر على الأهلي فنياً، ولكن الأهلي لن يغرق برحيله، والدليل أن الأهلي فاز في غياب رمضان في 9 مباريات بالدوري وصن داونز في دوري أبطال أفريقيا، الأهلي لمع رمضان بعد دكة هدرسفيلد، وشارك مع المنتخب بعد ذلك.

وتابع: داخل الأهلي، مازالت صدمة رحيل رمضان داخل غرفة خلع الملابس، رغم قوة الإدارة، ولكن التعادل مع الانتاج الحربي في الجولة الماضية، أدى إلى حالة من التوتر، خاصة مع تفوق الزمالك وبيراميدز.

استكمل: الأهلى فى فترة تراجع المستوى من قبل، ضم رمضان صبحى، وحسين الشحات، وجيرالدو، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، ورمضان قرر الرحيل، ولكن حسين الشحات اختار إجراء جراحة في وقت غريب جداً، ياسر إبراهيم وجيرالدو غير منتظمين في اللعب بشكل أساسي، وحمدي فتحي كان مصاباً، ولكن هناك كهربا يعود بعد الإيقاف ومحمد محمود سيعود بعد 6 أيام على الأكثر.

اختتم: فايلر قال للاعيبة اللي حصل حصل، وهدأ اللاعبين، من أجل إعادة الحسابات، ومنذ مباراة الأهلى والزمالك فى السوبر مروراً بسموحة وإنبي والانتاج هناك تراجع في أداء الأهلي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة