سنغافورة تسجل 86 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يتجاوز 55 ألفا

الأحد، 16 أغسطس 2020 11:08 ص
سنغافورة تسجل 86 إصابة جديدة بكورونا والإجمالى يتجاوز 55 ألفا فيروس كورونا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة السنغافورية، اليوم الأحد، تسجيل 86 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)؛ ليبلغ إجمالى عدد الإصابات فى البلاد حتى الآن 55 ألفا و747 حالة، ونقلت صحيفة "توداي" السنغافورية - على موقعها الإلكترونى - عن الوزارة إن من بين الإصابات الجديدة، حالتين من المجتمع المحلي، و6 حالات وافدة، أما الإصابات الأخرى فهى لعاملين مهاجرين يقيمون فى سكن العمال الأجانب.
 
واستقرت حصيلة الوفيات بسبب المرض عند 27 حالة، بينما توفى 15 شخصا ثبتت إصابتهم بالفيروس لأسباب أخرى.. بينما تعافى حتى الآن 51043 مريضا من الفيروس.
 
و كانت وزارة الصحة بسنغافورة قد أعلنت يوم أمس السبت عن تسجيل، 81 حالة إصابة جديدة بفيروس الكورونا المستجد، ليرتفع الإجمالى إلى 55 ألفا و661 حالة.
 
وذكرت وزارة الصحة السنغافورية، وفقا لصحيفة (توداي) السنغافورية على موقعها الإلكترونى، أنه من بين الإصابات الجديدة، 3 حالات محلية، و16 حالة وافدة، أما الإصابات الأخرى فهى لعاملين مهاجرين يقيمون فى سكن العمال الأجانب.
 
وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة الوفيات بسبب المرض استقرت عند 27 حالة، بينما توفى 15 شخصا ثبتت إصابتهم بكورونا لأسباب أخرى بينما تعافى حتى الآن 51043 مريضا من الفيروس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة