حارس المصرى يخضع للتحقيق فى الجبلاية بعد أزمة مسحة كورونا

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:08 م
حارس المصرى يخضع للتحقيق فى الجبلاية بعد أزمة مسحة كورونا احمد مسعود حارس المصري
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع أحمد مسعود، حارس المصرى، للتحقيق من قبل مسئولى اللجنة القانونية باتحاد الكرة بعد الأنباء التى ترددت عن إجراء أحد اللاعبين مسحة كورونا بدلاً منه منذ عدة أيام، لتقرر اللجنة الخماسية استدعاءه للتحقيق معه فى هذه الواقعة.

وتواجد حارس النادي المصري أحمد مسعود برفقة محامى النادى المصرى خلال خضوعه للتحقيق من قبل اتحاد الكرة، تمهيداً لإصدار قرارات خاصة بالواقعة. 

وكان محمد الخولى، نائب رئيس النادى المصرى، قال فى تصريحات تليفزيونية: "وليد العطار أبلغنى أنه لا يمتلك مستندات تثبت تزوير عينة أحمد مسعود، ولكن حديثه بتزوير العينة جاء بناءً على تكهنات أثيرت على صفحات السوشيال ميديا".

وكشف الخولى أن مسئولى المصرى سيجتمعون مع اتحاد الكرة اليوم لحل أزمة لقاء الإسماعيلى وأن الإدارة تمتلك كافة الأوراق والمستندات التى تفيد بأن المصرى لديه أكثر من 10 حالات كورونا".

وتابع: "الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة ابلغنا بمستند يفيد بتأجيل المباراة إذا زادت الحالات لأكثر من 10 حالات".

من ناحية أخرى، أكد على الطرابيلي، أمين صندوق النادى المصري، أن هناك خطوات قبل اتجاه الفريق البورسعيدى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لتقديم شكوى ضد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة.

وقال الطرابيلى فى تصريحات تليفزيونية، "نجهز مذكرة لتقديمها إلى لجنة التظلمات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، ثم التوجه إلى "فيفا" إذا لم يخرج قرار لصالحنا فى أزمة مباراة الإسماعيلي".

وأضاف، "لدينا خطاب من اللجنة الطبية باتحاد الكرة يؤكد وجود 12 حالة إيجابية كورونا داخل ألفريق، وهناك لاعبين فى نفس التقرير حالتهم سلبية وإيجابية وهو ما يشير إلى وجود تناقضات كثيرة فى التقرير الخاص باتحاد الكرة".

وكشف أمين صندوق المصرى  أنهم سينتظرون نتيجة المسحة القادمة لتحديد الموقف من مباراة الاتحاد السكندرى والتى من المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل مؤكدا أن ألفريق سيقوم بإجراء مسحة طبية غدًا ومن المنتظر أن تظهر النتيجة مساءً من أجل تحديد موقفنا من مواجهة الاتحاد السكندري، وهل يجوز خضوع اللاعب لمسحة طبية مرتين فى نفس اليوم".

وأضاف: "لا نمانع على الإطلاق فى لعب مباريات الدورى ولكن نعانى من ظروف استئنائية تجعلنا غير قادرين على خوض المباريات بسبب حالات كورونا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة