خالد صلاح

Project Power يركز على صراع الخير والشر أثناء رحلة البحث عن الحبة الغامضة

الأحد، 16 أغسطس 2020 03:00 م
Project Power يركز على صراع الخير والشر أثناء رحلة البحث عن الحبة الغامضة Project Power
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يركز فيلم PROJECT POWER الذى يعرض على نتفليكس على فكرة صراع الخير والشر حيث أن أبطال العمل أدورا أدوارهم بشكل جيد، خاصة دومينيك فيشباك التي لعبت دور روبن، حيث أدخلت فيشباك المشاهدين في العديد من الأحاسيس المختلفة في نفس اللحظة، بكل سهولة، أما عن بطلى العمل جيمي فوكس، وجوزيف جوردون ليفيت فتألقا كعادتهما.
 
 
Project Power (1)
 
وبالرغم من عدم حصول الفيلم على تقييم جيد على موقع imdb، ولا على موقع Rotten Tomatoes، ألا أن فيلم Project Power بشكل عام جيد، ويستحق المشاهدة، وممتع، وابتعد عن الملل، واحتوى على كثير من لقطات الأثارة والتشويق، جنبا إلى الأكشن الذى أخذ حيز كبير من أحداث الفيلم، خاصة مع تغيير أنماط وأشكال كل أبطال العمل بعد تناولهم للقرص، حيث تظهر قوة داخلية جديدة لكل منهم، التي تستطيع أن تنهى على حياتهم شخصيا في حالة زيادة الجرعة.
 
العمل يظهر الصراع الداخلى لكل شخص أمام هذا النوع من الحبوب التي تعطى قوة خارقة، تمكن من اخذها على القيام بـ أي شيء، مما يضع كل من أبطال العمل في صراع شخصى داخلى، على أن ينتصر الأقوى فيهم.
 
Project Power (2)
ويدور فيلم Project Power حول انتشار خبر في شوارع "نيو أورلينز" عن وجود حبة جديدة غامضة، تكسِب كل من يتناولها قوًى خارقة تميزه عن غيره ممن يجربها، وتتمحور حبكة القصة في صعوبة توقع ما سيحدث للشخص من تغيّرات حتى يتناولها، وفي الوقت الذي يتطور جلد أحدهم ليصبح مضادًّا للرصاص أو يكتسب قدرة على الاختفاء أو يحظى بقوّة جسدية فائقة، يواجه آخرون أعراضًا أشد فتكًا، ولكن حين تتسبب تلك الحبة في انتشار الجريمة عبر المدينة وتصعيدها إلى مستويات خطيرة، يتعاون شرطي محلّي "جوزيف جوردون ليفيت" مع مروجة مراهقة "دومينيك فيشباك" وجندي سابق يدفعه ثأر خفي "جيمي فوكس" لمحاربة القوّة بالقوى الخارقة، والمخاطرة بتناول تلك الحبة لتعقّب المسؤولين عن انتشارها وإيقافهم.
 
 
 فيلم Project Power من إخراج هنري جوست وارييل شولمان، ومن بطولة جيمي فوكس، جوزيف جوردون ليفيت، دومينيك فيشباك، رودريجو سانتورو، كولسون بيكر (MGK)، ألين مالدونادو، مع إيمي لانديكر، وكورتني ب. فانس، ومن تأليف ماتسون توملين، وإنتاج: إريك نيومان، P.g.a، براين أونكليس، p.g.a، أما عن المنتجون التنفيذيون فـ هم راى انجليك، أورلي-روز ستراوس، سكوت مورجان.
 
Project Power (3)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة