خالد صلاح

مصرع شخص وإصابة 8 آخرين فى حوادث متفرقة بمطروح

الأحد، 16 أغسطس 2020 08:00 م
مصرع شخص وإصابة 8 آخرين فى حوادث متفرقة بمطروح إسعاف- أرشيفية
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة مطروح، اليوم الأحد، عدة حوادث متفرقة، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 8 آخرين.

 

واستقبل مستشفى مطروح العام جثة ومصابين فى حادث انقلاب سيارة بالكيلو 77 طريق مطروح سيوة، وهم "مسعود يوسف عبدالرحيم 62 سنة من العزبة الغربية بمطروح يعاني من جرح بفروة الرأس واشتباه نزيف بالبطن واشتباه ما بعد الارتجاج، وفتحى عمر أحمد 37 سنة من سيوة يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بأصابع اليد اليمني وكدمات بالجسم، وباسم محمد عباس يوسف 46 سنة من كفر الشيخ جثة هامدة.

 

كما استقبل مستشفي العلمين أحمد فاروق محمد 18 سنة يعانى من اشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر ادعاء اصطدام بسيارة أمام المغرة بالطريق الإقليمى.

 

ودخل مستشفى العلمين إثر انقلاب سيارة أمام فيستا مارينا اتجاه مطروح بالساحل الشمالي كلا من، عبدالغفار إبراهيم عبدالغفار 18 سنة المنوفية يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمد عبدالرحيم رزق السيد 38 سنة المنوفيه يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالضلوع كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

كما استقبل مستشفي العلمين النموذجى إثر ادعاء تصادم سيارتين بمارينا 5 كلا من خالد سمير شاكر 37 سنة يعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج واشتباه كسر بالفقرات العنقية وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وفريدة خالد سمير 6 سنوات من القاهرة تعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وأمينة علي خالد شاكر 4 سنوات من القاهرة تعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة