خالد صلاح

التحقيق فى اتهام محمد وزيرى بتزوير عقد زواجه العرفى من هيفاء وهبى

الأحد، 16 أغسطس 2020 12:26 م
التحقيق فى اتهام محمد وزيرى بتزوير عقد زواجه العرفى من هيفاء وهبى هيفاء وهبى - أرشيفية
كتب ـ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق النيابة العامة في شمال الجيزة في البلاغ المقدم من جانب دفاع الفنانة هيفاء وهبى والذي يتهم مدير أعمالها السابق محمد وزيري بتزوير عقد زواجه العرفي من الفنانة اللبنانية، كما اتهم الشهود على العقد بالتزوير.

كان ياسر قنطوش المحامي حرر محضرا اتهم فيه محمد وزيري بالتزوير في عقد زواجه العرفي من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ونشره في محاولة لإثبات زواجه.

وقال قنطوش، في بلاغه الذي حمل رقم 3666 لسنه 2020 إداري الدقي، إن وزيري قام بمعاونة شقيقه عبد الرحمن وشاب يدعى "كريم.ف" بتزوير عقد الزواج لإثبات زواجه من موكلته.

كان قاضى غرفة المشورة بمحكمة استئناف الجيزة، رفض الاستئناف المقدم من جانب محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى، مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبى السابق، على تجديد حبسه 15 يومًا بتهمة سرقة الأموال وخيانة الائتمان، واستمرار الحبس.

وتم القبض على محمد وزيرى، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضد مدير أعمالها السابق عن طريق محاميها المستشار القانونى ياسر قنطوش، وتم احتجاز وزيرى بنيابة ثان زايد بتهمة النصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى قد حررت محضرًا عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش مطلع مايو الماضى، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة