فيرديناند مدان باعتذار لأرنولد والسبب سانشو

السبت، 15 أغسطس 2020 04:00 ص
فيرديناند مدان باعتذار لأرنولد والسبب سانشو أرنولد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح أسطورة مانشستر يونايتد، ريو فرديناند، مدان لنجم ليفربول الشاب ترينت ألكسندر أرنولد "باعتذار كبير" بعد وصف مهاجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو بأنه أفضل لاعب صاعد في العالم.

ويعتبر جناح بوروسيا دورتموند ومنتخب إنجلترا الهدف رقم 1 للشياطين الحمر هذا الصيف، وقد تم ربطه بالرحيل إلى قلعة "أولد ترافورد" مقابل 108 مليون جنيه إسترليني.

وظهر ريو فيرديناند يتحدث عن أفضل لاعب شاب في العالم، وبدا وكأنه نسي أمثال كيليان مبابي وترينت ألكسندر أرنولد عندما وصف جادون سانشو بأنه أفضل لاعب شاب.

وأكد أدريان دورهام مقدم برامج بأن نجم يونايتد السابق بسبب مزاعمه، يجب أن يقول آسف لألكسندر أرنولد، الذي حصل على لقب أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا جميع مباريات الدوري الـ 38 مع البطل ليفربول هذا الموسم، وقدم 13 تمريرة حاسمة وسجل أربعة أهداف.

يُنظر إليه على أنه أحد أفضل المدافعين في كرة القدم العالمية، ويقول دورهام إن فرديناند كان "مخطئًا" في ادعاء سانشو الجريء.

وقال دورهام في تصريحات نشرها موقع "تاك سبزرت: "بالأمس تحدثنا أنا وفيرديناند، وقد وصف جادون سانشو بأنه أفضل لاعب شاب في العالم، لقد نسى مبابي وأيضًا أرنولد".

أضاف: "ريو مخطئ بشكل واضح في ذلك ويجب عليه تقديم اعتذار كبير لترينت ألكسندر أرنولد لأنه كان مذهلا".

وكان راي بارلور أسطورة أرسنال السابق، قد أكد إن نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة