"روسيا اليوم" تبث فيديو لإنقاذ 3 أشخاص من سيارة حاصرها الفيضان بالصين

السبت، 15 أغسطس 2020 08:00 ص
"روسيا اليوم" تبث فيديو لإنقاذ 3 أشخاص من سيارة حاصرها الفيضان بالصين إعصار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب إعصار "هاغوبيت" مناطق عديدة في الصين، ونشرت وكالة "سي سي تي في" الصينية فيديو يظهر إن إنقاذ ثلاثة أشخاص من سيارة حاصرها الفيضان الناجم عن الإعصار، حسب قناة روسيا اليوم.

وكان لقى 6 أشخاص حتفهم وفُقد 5 آخرون بسبب موجة من الطقس السيئ ضربت مدينة "يا آن" بمقاطعة سيتشوان جنوب غربي الصين، وذكرت سلطات المقاطعة، أن أمطارا غزيرة هطلت على المدينة ، ما أدى إلى حدوث فيضان في نهر "تشينغيي" المحلي، وغمر مناطق منخفضة من المدينة، وألحقت أضرارا بالمنازل ومرافق حفظ المياه ومنشآت الطاقة.


وأشارت السلطات إلى أنها نشطت المستوى الرابع من الاستجابة للطوارئ للفيضانات، وهو أدنى مستوى في نظام الإنذار المكون من أربعة مستويات.

وفى سياق أخر، استطاع رجال الإطفاء إنقاذ رجلًا صينيًا يزن 125 كيلو بعد أن حشر داخل بئر فى الفناء الخلفى لمنزله، حيث كان يريد إغلاقه، حيث وقع فيه وحشر داخله ولم يستطع الخروج منه مرة أخرى، وذكر المسئولون عن خدمات الإطفاء المحلية الصينية، أن الرجل البالغ من العمر 28 عامًا، والمعروف باسم ليو سقط عن طريق الخطأ فى البئر الجاف عندما كان يحاول أغلاقه.

وأوضح التقرير أنه انضم ما يقرب من 12 من رجال الإنقاذ للعملية، حيث أخرجوه من البئر بعد ربط الحبال حول وقالت السلطات فى منشور على مواقع التواصل الاجتماعى إن الرجل يزن 125 كيلو، وكان محشورا داخل البئر لأن وزنه "ثقيل للغاية".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة