أكرم القصاص - علا الشافعي

أبل تسجل براءة اختراع لسماعة لاسلكية ذكية جديدة

السبت، 15 أغسطس 2020 08:00 م
أبل تسجل براءة اختراع لسماعة لاسلكية ذكية جديدة أبل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حازت شركة أبل المتخصصة بالإلكترونيات وبرامج الحاسوب حديثا على براءة اختراع عن تطويرها لسماعة لاسلكية جديدة، وتضبط السماعة الجديدة مستوى الصوت تلقائيًا بناءً على مكان المستخدم وما يفعله؛ وفقًا لموقع بزنس إنسايدر.

تحكم آلى بالصوت

ويعمل نظام السماعة من خلال تحديد موقعك والأصوات من حولك وضبط الصوت وفقًا لذلك، فإن مشيت على رصيف، انخفض مستوى الصوت عن الأذن الأقرب إلى الشارع، التزامًا بقواعد السلامة المرورية ومراعاة الانتباه، مع الإبقاء على مستوى صوت الأذن الأخرى دون تغيير؛ وفقًا لموقع بي آي.

هل تتحول إلى منتج؟

ليس بالضرورة أن نرى السماعة اللاسلكية الجديدة في الأسواق كمنتج رائج، إذ أن تسجيل آبل لبراءة الاختراع ليس مؤشرًا على ذلك.
 
وتحوز شركات مثل آبل على براءات اختراع غير تقليدية، دون التخطيط لتطويرها وتصنيعها ونشرها في الأسواق، وذلك إما للمطالبة بالملكية الفكرية أو تحسبًا لاحتمال تحولها إلى تقنية قيمة مستقبلًا.

جدير بالذكر أنه من المتوقع افتتاح مكتب أبل الجديد فى مدينة بنغالورو الهندية فى Prestige Mink Square، حيث يتم دعم سوق تأجير العقارات التجارية فى الهند، الذى ضربه الوباء من خلال صفقات فى بنغالورو وحيدر أباد وما حولهما، حتى فى الوقت الذى تشهد فيه المدن الكبرى الأخرى مثل مومباى وNCR المعاملات تعود إلى طبيعتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة