خالد صلاح

كتاب جديد ضد ترامب.. محاميه السابق يستعد لنشر مذكراته بعنوان "الخائن"

السبت، 15 أغسطس 2020 01:36 م
كتاب جديد ضد ترامب.. محاميه السابق يستعد لنشر مذكراته بعنوان "الخائن" غلاف الكتاب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر مايكل كوهين المحامى السابق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مذكراته ، فى كتاب يأتى بعنوان "الخائن"، والذى من المقرر أن يصدر يوم 8 سبتمبر المقبل من قبل دار نشر Skyhorse Publishing.

ووفقًا لبيان نشره دار نشر Skyhorse الذى تمت مشاركته مع وكالة أسوشييتد برس، أن مذكرات "الخائن" هى قصة الرعب التجارية والسياسية الأكثر تدميراً فى القرن، فهى قصة لم تقرأها فى الصحف أو على وسائل التواصل الاجتماعى أو شاهدتها على التليفزيون، فمذكرات المحامى تمثل حسابات لا يعرفها سوى شخص عمل مع ترامب على مدار الساعة لعقد من الزمان - وليس بضعة أشهر أو حتى بضع سنوات.

Untitled-36-640x400

وأصدر  المحامى كوهين مقدمة الكتاب، وكتب عن رئيسه السابق المنفصل عنه ترامب قائلا إنه "لن يمانع إذا كنت ميتًا"، وحتى الآن لم يتم إدراج الكتاب فى مواقع الكتب الشهيرة سواء كانت على Amazon.com أو Barnes & Noble.com.

ويكمل كوهين العامين الأخيرين من حكم بالسجن لمدة ثلاث سنوات فى المنزل، وذلك بعد الاعتراف بالذنب للقيام بحملة اتهامات بتمويل الحملة  الانتخابية والكذب على الكونجرس، تم إطلاق سراحه من السجن في مايو الماضى وسط مخاوف من فيروس كورونا  ليعاد في يوليو بعد أن أعلن أنه يعتزم نشر "خائن".

وتخلت الحكومة الأمريكية عن جهودها لإسكات كوهين في أواخر الشهر الماضى بعد التوصل إلى اتفاق بين محامي الحكومة ومحامية كوهين دانيا بيري وذلك لرفع الحظر المفروض على كوهين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة