خالد صلاح

رصد أجسام مجهولة في سماء الولايات المتحدة والبنتاجون يحقق.. فيديو

السبت، 15 أغسطس 2020 07:34 م
رصد أجسام مجهولة في سماء الولايات المتحدة والبنتاجون يحقق.. فيديو البنتاجون
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشكل البنتاجون فريق عمل جديدًا للتحقيق في مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة التي تمت ملاحظتها في عدة مناسبات من قبل الطائرات العسكرية الأمريكية.

يواصل إنشاء فرقة العمل المعنية بالظواهر الجوية غير المحددة ، أو UAPTF ، الجهود التي بدأت في السنوات الأخيرة للتحقيق في الحوادث الجوية غير المبررة التي واجهها الجيش الأمريكي.

أنشأت وزارة الدفاع قوة عمل باسم UAP لتحسين فهمها واكتساب نظرة لطبيعة وأصول المشاهدات الغير معروفة وكتب البنتاجون في بيان ان مهمة فريق العمل هي اكتشاف وتحليل UAPs التي يمكن أن تشكل تهديدًا للأمن القومي للولايات المتحدة.

 

أضاف البيان  ان وزارة الدفاع والإدارات العسكرية تأخذ أي غارات من قبل طائرات غير مصرح بها على نطاقات تدريبنا أو المجال الجوي على محمل الجد وتفحص كل تقرير. وهذا يشمل فحوصات الغارات التي تم الإبلاغ عنها في البداية على أنها UAP عندما يتعذر على المراقب على الفور تحديد ما يراقبه، وستكون فرقة العمل الجديدة تحت إشراف وزارة البحرية وستكون مسؤولة أمام مكتب وكيل وزارة الدفاع للاستخبارات والأمن

قادت البحرية الأمريكية في السابق جهودًا للنظر في ظواهر جوية غير معروفة منذ أن أبلغ فرع الخدمة عن عدة مواجهات شملت طائراتهم.

 

في أبريل ، رفع البنتاجون السرية عن ثلاثة مقاطع فيديو التقطها طيارو البحرية الأمريكية ويبدو أنها تظهر أجسامًا طائرة مجهولة الهوية يحتوي اثنان من مقاطع الفيديو على أعضاء في الخدمة الأمريكية يعلقون على مدى سرعة تحرك الكائن بينما يتكهن آخر بأن الكائن غير القابل للتحديد يمكن أن يكون طائرة بدون طيار.

 

وصف الرئيس دونالد ترامب فيديو البحرية الأمريكية بأنه "فيديو جحيم" وقال لرويترز إنه يتساءل ما إذا كان حقيقيًا، في يونيو صوتت لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ على ضرورة قيام البنتاجون وقادة الاستخبارات بتقديم تحليل علني للمواجهات.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة