خالد صلاح

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستبعد 3 لاعبين أمام الجيش الملكى

الجمعة، 14 أغسطس 2020 11:02 ص
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يستبعد 3 لاعبين أمام الجيش الملكى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الإسبانى كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، استبعاد 3 لاعبين من قائمة الفريق التى تواجه الجيش الملكى فى المباراة التى تجمعهما الليلة ضمن مباريات الجولة 22 فى الدورى المغربى الممتاز.

وقال موقع "le360" المغربى، إن المستوى السيئ الذى قدمه عادل الرحايلي، خلال المواجهة التى خسرها الوداد أمام نهضة بركان، أجبرت الجهاز الفنى على استبعاده عن مباراة اليوم أمام أولمبيك خريبكة، فيما سيتواصل غياب زهير المترجى عن الفريق حتى نهاية الموسم الكروى الجارى، بعدما طالبت جماهير الوداد إبعاده عن الفريق، بداعي إساءته لقميص الوداد بعد التصرفات التى قام بها بعد مباراة الفريق الأحمر والدفاع الحسني الجديدي.

وأشار الموقع إلى أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو قرر استبعاد هيثم البهجة عن مباراة الجيش الملكي، لعدم اقتناعه بالمستوى الفنى خلال المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق الأحمر بضيفه أولمبيك خريبكة.

وكان فريق الوداد قد حقق فوزًا ثمينًا على ضيفه فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين الماضى على ملعب "محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المغربى.

يذكر أن الوداد يستعد لمواجهة الأهلى، ضمن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما يلتقي فى اللقاء الأخر، الزمالك مع الرجاء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة