خالد صلاح

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها

الجمعة، 14 أغسطس 2020 04:22 م
محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها جانب من الاجتماع
بورسعيد - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الجمعة، اجتماعًا، لمتابعة سير وتطورات الأعمال القائمة بعدد من المشروعات الخدمية بنطاق المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء محمد عامر، المستشار الفنى للمحافظة والمهندس عماد البرشة مدير مديرية الإسكان وهشام البانى، مدير عام الشئون المالية.

 

وخلال الاجتماع، استعرض اللواء عادل الغضبان، معدلات التنفيذ الحالية للمشروعات الجارى انشائها سواء مشروعات الخدمية أو مشروعات تطوير الطرق والميادين الرئيسية بالمحافظة، مشددًا على ضرورة الالتزام بالخطط الزمنية لكافة المشروعات الجارى العمل بها.

 

وفى نفس السياق، وجه محافظ بورسعيد، باستمرارية المتابعة للمشروعات التى تم الانتهاء منها وذلك فى إطار الحفاظ على كفاءتها ومظهرها الحضارى، لافتًا إلى أن بورسعيد شهدت تحولًا حضاريًا كبيرًا من خلال التطور فى كافة القطاعات والتى كان أهمهما منظومة التأمين الصحى الشامل والتحول الرقمى، والاهتمام بالطرق والميادين والحدائق، والطفرة الصناعية والاستثمارية وغيرها، مما جعل بورسعيد فى مقدمة المحافظات الحضارية فى الدولة.

 

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية، على مجهوداتها المستمرة فى تحقيق أفضل مستوى للمحافظة، مؤكدًا على ضرورة بذل مزيد من المجهودات والتنسيق بين كافة الجهات للنهوض والحفاظ على المستوى الحضارى والجمالى لبورسعيد دائمًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة