خالد صلاح

ليفربول يعلن تتويج هندرسون بجائزة أفضل لاعب فى الريدز لموسم 2020

الجمعة، 14 أغسطس 2020 03:17 م
ليفربول يعلن تتويج هندرسون بجائزة أفضل لاعب فى الريدز لموسم 2020 جوردان هندرسون
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار نادى ليفربول الإنجليزى جوردان هندرسون، قائد الفريق، للفوز بجائزة أفضل لاعب فى الريدز عن موسم 2019 / 2020 بعد المستوى المتميز الذى ظهر به فى مباريات الفريق سواء على المستوى المحلى أو القارى.

وتسلم جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2019 – 2020، من جانب رابطة الكتاب والصحفيين الإنجليز، التى توج بها بشكل رسمى.

ونشر الحساب الرسمى لليفربول، عبر موقع "تويتر": " القائد الرائع!.. هندرسون فاز بجائزة أفضل لاعب في الموسم".

 

 

ويعد هندرسون اللاعب رقم 12 من الريدز الذى يفوز بجائزة الأفضل بالبريميرليج من جانب رابطة الكتاب في السنوات الماضية.

 

الجدير بالذكر أن ترينت ألكسندر أرنولد، نجم فريق ليفربول، توج بجائزة أفضل لاعب شاب فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2019-2020، بعدما قدم اللاعب صاحب الـ21 مستويات رائعة برفقة الريدز وساهم فى تتويجه بلقب البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 30 عاما وتحديدا موسم 1989-1990، وفاز أرنولد بجائزة أفضل لاعب شاب المقدمة من رابطة الدوري الإنجليزي وذلك عقب حصوله على أعلى الأصوات من الخبراء والجمهور، ليصبح أول لاعب يحصد الجائزة بنظامها الجديد والذى يشترط للفوز بها أن يكون سن اللاعب 23 عاما أو أقل فى بداية موسم 2019-2020.

وتفوق نجم ليفربول على العديد من المنافسين على الجائزة وهم: جرينوود ومارسيال وراشفورد ثلاثى مانشستر يونايتد، جاك جريليش نجم أستون فيلا، ثنائى تشيلسي مايسون ماونت وكريستيان بوليسيتش، ودين هيندرسون حارس الشياطين الحمر المعار لنادى شيفيلد يونايتد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة