أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل 50 هدفا بملاعب العالم هذا الموسم.. محمد صلاح فى القائمة

الجمعة، 14 أغسطس 2020 08:00 ص
شاهد أجمل 50 هدفا بملاعب العالم هذا الموسم.. محمد صلاح فى القائمة صلاح وميسي ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل نجوم كرة القدم في الدوريات الأوروبية الكبرى بالعالم، العديد من الأهداف الرائعة التي لا تنسى في مختلف البطولات التي أقيمت خلال الموسم الكروى الجارى 2019-2020، والذى توقف عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وتواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، في قائمة أجمل 50 هدفا في ملاعب العالم هذا الموسم، بعدما سجل هدفا رائعا في شباك سالزبورج النمساوى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في دوري ابطال أوروبا.

وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثاني في الدقيقة 58 من المباراة، بعد تمريرة طولية استلمها صلاح وراوغ حارس مرمى سالزبروج وسدد الكرة من زاوية صعبة على أقصى الجهة اليمنى.

وضمت قائمة أجمل أهداف هذا الموسم العديد من النجوم بجانب محمد صلاح ومن أبرزهم: كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، سيرجيو راموس، إيرلينج هالاند، نيمار دا سيلفا، أنطونيو كاندريفا، كيليان مبابى، حكيم زياش، سون هيونج مين، جونزالو هيجواين، ماركوس راشفورد، باولو ديبالا، تشيرو إيموبيلى، كيفين دى بروين، آرثر ميلو، كارلوس فيلا، لويس سواريز، بيرناردو سيلفا، إيمرى كان، كريستيان بوليسيتش، أنطونى مارسيال، وبيير إيميريك أوباميانج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة