خالد صلاح

تفاصيل جديدة فى حادث غرق معدية قرية دميشلى بالبحيرة.. فيديو لايف

الجمعة، 14 أغسطس 2020 02:13 م
تفاصيل جديدة فى حادث غرق معدية قرية دميشلى بالبحيرة.. فيديو لايف غرق معدية البحيرة
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع " فيديو لايف جديد من واقعة غرق معدية بقرية دميشلى بمحافظة البحيرة، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمحافظة البحيرة، من استخراج 4 ضحايا من غرق معدية نيلية محملة بسيارتين، والتى تسبب غرق عدد من الأشخاص، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات

كما سلم على حازم زين العابدين صاحب المعدية دمشلى نفسه للشرطة، للتحقيق معه من قبل النيابة العامة، كما تمكنت قوات الإنقاذ الرى بالاشتراك مع الرى فى استخراج المعدية والسيارات التى كانت على متنها.

وتسيطر حالة من الهدوء على قرية دمشلى التابعة لمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، والتى تتشح بالسواد حزنا على رحيل 4 من خيرة شباب القرية نتيجة غرق المعدية.

ويقول عبد الله السرسى أحد أهالى القرية: "نعانى الأمرين يوميا بسبب تلك المعديات غير الصالحة للاستخدام".

ويطالب عبد الله المسؤولين فى محافظة البحيرة من الانتهاء من تنفيذ كوبرى بجوار معدية عبد العليم والذى توقف فجأة، موضحًا أن معظم الأدوات التى يتم تنفيذ الكوبرى بها موجودة من مواسير وخلافه.

وقال أحمد شاهين، عمدة قرية علقام بالبحيرة، إن غرق المعديات أمر متكرر وليست حوادث فردية، مشيرًا إلى أن معدية "دمشلى"، المنكوبة حصلت على ترخيصها حديثًا وهى جديدة، ولكنها غرقت، وتابع: "مفيش سنة بتعدى اللى لما معدية تغرق".

وأضاف "شاهين، أن سبب اعتماد الأهالى على المعديات فى التنقل من شرق لغرب القرى، هو بعد الكبارى التى تصل إلى 25 كيلو متر.

وعلق الشيخ يحيى البلكيمى، مدير عام الأوقاف بكوم حمادة، قائلا: "لابد من إنشاء كوبرى علوى للحفاظ على أرواح البشر كون معديات الموت لن تتوقف".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة